بالفيديو.. حذاء سندريلا يقلب القصر الملكي الدنماركي

ميدار.نت - كوبنهاغن
تقارير
فيديو
الدنمارك
سندريلا
21 أكتوبر 2023
Cover

 ميدار.نت - كوبنهاغن

حاولت فتاة دنماركية جذب انتباه أمير الدنمارك كريستيان من خلال تقمص شخصية سندريلا وتكرار حكايتها، ولكن الفرق أن هذه الشابة تركت حذائها عن عمد ولم يكن السبب تأخرها عن الساعة الثانية عشر.

فبعد حفلة راقصة نظمتها الملكة مارغريت الثانية لحفيدها، في قصر كريستيانسبورغ نهاية الأسبوع الماضي بمناسبة بلوغه الثامنة عشرة، عثر العاملين في القصر الملكي على الحذاء ذي الكعب العالي.

وبنفس أسلوب الطرفة الذي مارسته صاحبة الحذاء، تصرف القصر أيضاً، إذ نشرت العائلة المالكة الدنماركية على إنستغرام: "هل نسيت سندريلا حذاءها الليلة الماضية؟ نتمنى من صاحبته الاتصال بنا لاستعادته".

ولم يضطر القصر الملكي للبحث عن الفتاة وتجريب الحذاء على أقدام فتيات الدنمارك كلهن، لأن صاحبة الحذاء اعترفت بنفسها وتواصلت مع القصر.

كما أن إلقاء نظرة سريعة على صور الضيوف الذين شاركوا في الحفل كانت كافية لمعرفة مالكة الحذاء، حيث رفعت إحداهن ثوبها للتأكد من ظهور الحذاء ذي الكعب العالي في كاميرات المراقبة.

 

صاحبة الحذاء

واعترفت آن صوفي تورنسو أولسن، بأن الأمر لم يكن أكثر من مزحة، وقالت إنها خططت لهذه الحيلة، قائلة "لقد تحدثت مع عائلتي وأصدقائي حول هذا الأمر من قبل، واتفقوا على أنني يجب أن أفعل ذلك، إنها فرصة لن أحصل عليها مرة أخرى".

وأولسن هي طالبة تبلغ من العمر 18 عاما من ستينلوس، شمال غرب كوبنهاغن، وكانت من بين 200 شاب وفتاة من الشعب تلقوا الدعوة للانضمام إلى أفراد العائلة المالكة من النرويج والسويد وهولندا لحضور حفل عيد ميلاد الأمير.

وكشفت الشابة أن تنفيذ الحيلة لم يكن سهلاً، ففي المرة الأولى التي ألقيت فيها الحذاء، أعاده إليَّ أحد المدعوين، وعندما أسقطته للمرة الثانية سارعت إلى المغادرة حتى لا يتمكن أحد من إيقافها.

واعترفت تورنسو أولسن بأنها كانت تأمل أن يتصل بها الأمير كريستيان، لكنها كانت تعلم أيضا أن ذلك غير وارد على الإطلاق، وقالت إن هدفها "إضفاء البهجة في هذه الفترة العصيبة، حيث الكثير من الحروب في العالم".

وأشارت إلى أنه عندما تم الكشف عن هويتها، انتظرت اتصالا من القصر، لكنه لم يأت، لذلك اتصلت هي، وقالت إن بمقدور العائلة المالكة الاحتفاظ بالحذاء إذا أرادوا ذلك.