مجلة بيتكوين ترفض تهديدات البنك الفيدرالي وتتوعد بالمقاضاة

Cover

ميدار.نت - كييف

أرسل البنك الاحتياطي الفيدرالي (FED)، الذي يعمل كبنك مركزي في الولايات المتحدة، خطابًا تهديديًا إلى مجلة بيتكوين (Bitcoin Magazine)، التي تشتهر بمواقفها المستقلة والمنشورات الأصلية.

ويطالب البنك بوقف استخدام المجلة لعلامة "FEDNOW" في إعلاناتها الترويجية.

ويعتبر البنك أن هذه العلامة تجارية تخصه، ويتوجب على المجلة التوقف عن استخدامها.

وردّت مجلة بيتكوين على هذا التهديد بشكل حاسم، مؤكدة أنها تستخدم "FEDNOW" كشكل من أشكال الفكاهة والسخرية التي طالما اعتمدتها في منتجاتها.

وأكّدت المجلة على حقها في النقاش حول النظام المالي والخصوصية وحرية التعبير التي يكفلها الدستور الأمريكي.

 

صراع مستمر

ويتصاعد الصراع بين مجلة بيتكوين والبنك الاحتياطي الفيدرالي، حيث تظهر المجلة استعدادًا لمواجهة التهديدات القانونية بقوة وحزم.

ويبدو أن هذا الصراع قد يثير تساؤلات حول حرية التعبير والانخراط في النقاشات السياسية حول النظام المالي في الولايات المتحدة.

 

مجلة البيتكوين (Bitcoin Magazine)

هي واحدة من الناشرين الأصليين للأخبار والمجلات المطبوعة التي تغطي البيتكوين والعملات الرقمية، بدأت المجلة النشر في عام 2012، وشارك في تأسيسها بوتيرين، ميهاي أليسي، ماثيو إن رايت، فلاديمير مارشينكو.

وفي عام 2012 بدأت المجلة في نشر النسخة المطبوعة من قاعدتها في كوريا الجنوبية وتمت الإشارة إليها على أنها أول منشور جاد مخصص للعملات المعماة.

وأشار بوتيرين أنه يقضي 10-20 ساعة أسبوعياً في الكتابة للنشر.

وتم بيعها في عام 2015 لمالكيها الحاليين.

وأعلن الرئيس التنفيذي ديفيد بيلي في ديسمبر 2018 أن المجلة «ستعود إلى جذورها وتحول تركيزها إلى القصص المتعلقة بالبيتكوين فقط».

وفي سبتمبر أعلنت عن إطلاق مكتبها في أوروبا الشرقية في كييف.