مبابي يدمر غرفة ملابس ريال مدريد

ميدار.نت - برشلونة
مبابي
رياضة وخيول
ريال مدريد
26 مارس 2024
Cover

ميدار.نت - برشلونة

صرح خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بأن قدوم كيليان مبابي إلى ريال مدريد سيشكل شرخا في غرفة خلع ملابس الفريق المستقرة منذ سنوات بمجموعة متفاهمة من اللاعبين.

وقال لابورتا: في حال قدوم مبابي سيتعين على ريال مدريد بيع لاعب يجيد اللعب في مركزه، في إشارة إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور، لأنه في حال تواجد الثنائي فسيؤدي ذلك إلى تدمير استقرار غرفة الملابس.

كان ديكو المدير الرياضي لبرشلونة ألمح للقصة نفسها؛ إذ قال إن مبابي لاعب حاسم، لكن قدومه يجب أن يقترن بخلق نوع من التوازن.

 

تعليق ريال

لكن ريال مدريد غير قلق على الإطلاق من التأثير السلبي لكيليان مبابي على غرفة خلع الملابس في النادي، وهو يراهن على عدة أمور أبرزها أن راتب مبابي سيكون في نطاق ما يتقاضاه جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور نجما الفريق، بالإضافة لوجود أصدقاء للاعب الفرنسي بالفعل في الفريق وهم أورلين تشواميني وكامافينغا، وهما لاعبان مقربان من فينيسيوس جونيور.

وبرأي ريال مدريد سيرحب لاعبيه بقدوم مبابي، كما أعلن من قبل رودريغو مهاجم الفريق الذي رحب من قبل بفكرة التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان.

ويراهن برشلونة، الغريم الأزلي لريال مدريد على التأثيرات السلبية لصفقة مبابي حال قدومه إلى ريال مدريد للتقليل من قوة تأثيره داخل المستطيل الأخضر وما سيصنعه من فارق فني كبير.

 

خطة الصيف

وفي سياق آخر، وضع ريال مدريد خطته المعتمدة على وصول مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "ريليفو" الإسبانية، كشفت مصادر من مجلس إدارة ريال مدريد أن مبابي لم يوقع عقده مع الميرنجي بعد، لكن هناك اتفاقا بالفعل بين الطرفين.

وأشارت المصادر إلى أن صفقة مبابي ستحسم في المستقبل القريب، حيث تريد جميع الأطراف إعلان الانتقال قبل بدء بطولة اليورو.

وذكرت "ريليفو" أن ريال مدريد اتفق مع مبابي على عدم المشاركة في الأولمبياد، كما أن اللاعب سيستبعد من الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، إذا وصلت فرنسا إلى نصف نهائي اليورو.

وأكدت أن وصول مبابي لن يؤثر على مصير صفقة ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ) في الصيف المقبل، لأن ريال مدريد لديه قدرة مالية على الجمع بين الصفقتين.

وقالت الشبكة الإسبانية إن اللاعبين في غرفة ملابس ريال مدريد ينتظرون مبابي بأذرع مفتوحة، ولن يكون هناك أي توتر في أجواء غرفة الملابس بسبب النجم الفرنسي.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة