جودلفين يحتفظ بلقب «المضامير الاصطناعية»

ميدار نت 15 أبريل 2022
Cover

حصل جودلفين على لقب بطل الملاك في السباقات على الأرضيات الاصطناعية بالمملكة المتحدة للعام الثامن على التوالي عقب انتهاء الموسم برصيد 43 فوزاً.
وتمكنت الخيول حاملة الشعار الأزرق الملكي، من الفوز في جميع المضامير الاصطناعية الستة بالمملكة المتحدة، خلال البطولة التي شهدت تحقيق «مارشينج ارمي» و«بلو تريل» انتصارات عالية القيمة في كمبتون بارك.
وواصلت خيول عدة غير المكتشفة في عمر الثلاث سنوات، مراحل اكتساب الخبرة خلال الموسم، من ضمنها «نيشنس برايد» و«نهاني» و«وايلد كروسيد» و«سيمبول اوف لايت» و«ترانكل نايت».
وقال هيو أندرسن، مدير عام جودلفين بالمملكة المتحدة ودبي: «كان 2021 عاماً متميزاً لجودلفين، ومن الرائع أن نستهل عام 2022 بتتويج جودلفين بطلاً لسباقات المضامير الاصطناعية للعام الثامن على التوالي، ويوفر موسم سباقات المضامير الاصطناعية للخيول تجربة رائعة للسباقات خلال فصل الشتاء، مما يمكنها من المضي قدماً في أشياء أكبر وأفضل في وقت لاحق من العام، ونتوجه بالشكر إلى الفريق بأكمله في جودلفين، والمدربين والفرسان وكل من يعمل في الإسطبلات، ونتطلع الآن إلى موسم مثير على الأرضيات العشبية.
ومن جهة أخري، تخوض «ريسبروكيت» لجودلفين، بإشراف المدرب أبو ساميشيما، وقيادة الفارس يوجا كاوادا، الفائزة مرتين في السباقات المصنفة تحدي سباق كيو ستيكس «قوائم» للعام الثاني على التوالي في ناكاياما اليابانية غداً «الأ�

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة