رونالدو يصدم الجماهير صدمة كبيرة

ميدار.نت - الرياض
ليونيل ميسي
كريستيانو رونالدو
الرياض
01 فبراير 2024
Cover

ميدار.نت - الرياض

تلقى الملايين من عشاق كرة القدم صدمة كبيرة، فالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، سيغيب عن مباراة فريقه أمام فريق إنتر ميامي، الذي يضم بين صفوفه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مباراة كأس موسم الرياض.

 وكان من المقرر انطلاق المباراة الودية اليوم الخميس، لكن إصابة في الساق يعاني منها رونالدو، ستجعله يغيب عن هذا التنافس بحسب ما قال لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر مساء أمس الأربعاء.

وقال كاسترو في مؤتمر صحافي: «كريستيانو في المرحلة الأخيرة من التعافي قبل أن يعود للانضمام للفريق. نتوقع أن يعود للفريق في الأيام المقبلة. لذلك سيغيب عن المباراة».

وانطلقت منافسات كأس موسم الرياض يوم الاثنين الماضي، بفوز الهلال السعودي على إنتر ميامي الأميركي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بنتيجة.4/3

وكانت الأنظار تتجه صوب ملعب المملكة أرينا لمتابعة اللقاء المرتقب بين النصر وإنتر ميامي، والذي سيجتمع فيه كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مجدداً في مباراة وصفت بـ «الرقصة الأخيرة» كونها قد تكون الأخيرة بالفعل في سلسلة اللقاءات التي جمعت النجمين العالميين.

ولو تمت هذه المباراة بحضور رونالدو لكانت الثانية التي تجمع ميسي ورونالدو في العاصمة السعودية حيث تواجها العام الماضي في كأس موسم الرياض أيضاً، ووقتها كان ميسي ضمن صفوف باريس سان جيرمان الذي واجه فريق نجوم الهلال والنصر في مباراة حسمها باريس بالفوز.4-5

ورغم تفوق الفريق الباريسي يومها في النتيجة لكن رونالدو تفوق على مستوى هز الشباك بتسجيله هدفين لفريق النجوم بينما اكتفى ميسي بهدف واحد في المباراة الودية.

ولو شارك رونالدو اليوم لكانت هذه المباراة رقم 38 في تاريخ مواجهات رونالدو وميسي، حيث التقيا في 37 مواجهة سابقة آخرها مباراة العام الماضي في كأس موسم الرياض.

 

مسيرة اللاعبين

ولعب ميسي، مع برشلونة لمدة 20 عاماً، ثم تركه في عام 2021 وانتقل لباريس سان جيرمان، قبل أن يرحل إلى إنتر ميامي العام الماضي.

وفاز إجمالاً، بـ13 جائزة من آخر 15 جائزة للكرة الذهبية، التي تقدم لأفضل لاعب في العالم.

في حين لعب رونالدو في ريال مدريد لمدة تسع سنوات، وترك أوروبا قبل عام للعب مع نادي النصر السعودي.

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة