بورصة لندن للأوراق المالية تبحث عن مدير أصولٍ رقمية للعمل لديها

Cover

ميدار.نت - لندن

نشرت مجموعة بورصة لندن للأوراق المالية على موقع لينكد إن، إعلاناً تبحث من خلاله عن مدير للأصول الرقمية يمتلك "شغف" بالعملات المشفرة والأصول الرقمية والبلوكتشين.

وقامت مجموعة بورصة لندن (LSEG)، الشركة الأم لبورصة لندن وشركات التكنولوجيا المالية الأخرى، بنشر إعلاناتها على لينكد إن للبحث عن المدير.

 

ضرورة امتلاك الشغف

وتشير المجموعة إلى ضرورة امتلاك المرشحين للشغف وفهمهم للأصول الرقمية والعملات المشفرة وتكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزع، من بين مهارات ومتطلبات أخرى.

وبحسب الإعلان، فإنَّ مدير الأصول الرقمية المستقبلي للمجموعة سيقوم بمساعدة الشركة في تحديد ونشر استراتيجية تجارية لـ "مجموعة من حلول وقدرات البنية التحتية الجديدة، بالإضافة إلى تطوير العلامة التجارية والنظام البيئي لشركة (LSEG) في الأسواق الخاصة الرقمية".

وأخبر ممثلٌ من (LSEG) كوينتيليغراف أنَّه لا يمكنه تقديمُ أيِّ تفاصيل أخرى حول تطور المسألة في الوقت الحالي.

ويأتي هذا التطور الأخير بعد أن أعلنت بورصة لندن أنَّها ستنشئ منصَّة تقليدية لتداول الأصول باستخدام تقنية البلوك تشين.

 

تعزيز الكفاءة

وقالت المؤسَّسة المالية التقليدية في الرابع من سبتمبر إنَّها تخطط لاستخدام التكنولوجيا لتعزيز كفاءة حيازة الأصول التقليدية وشرائها وبيعها.

وأشار موراي روس، رئيس أسواق رأس المال في مجموعة بورصة لندن، في ذلك الوقت إلى أنَّه لن يبني أيَّ شيء حول العملات المشفرة.

وشنّت المملكة المتحدة حملةً على مشهد العملات المشفرة المحلي بعد إقرار مشروعِ قانونٍ يسمحُ للسلطات بمصادرة البيتكوين المستخدمة في الجريمة، وأعلنت عن خططللوائح القادمة في أكتوبر للعملة المستقرة.

وأعطت هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة شركات العملات المشفرة، في سبتمبر، تحذيراً بشأن الامتثال للتسويق وموعداً نهائياً للامتثال لمعاييرها بحلول يناير 2024.