بالفيديو.. وزيرة السعادة التونسية توضح بابتسامة تصريح "سأجعل زوجي يعمل بجد الليلة"

Cover

ميدار.نت - ملبورن

ضج مشجعون في ملعب كرة مضرب أسترالي بالضحك والتصفيق إثر تصريح عفوي من نجمة التنس التونسية أُنْس جابر، التي يلقبونها بوزيرة السعادة في بلادها.

جاء ذلك إثر تصريح طريف من أُنس جابر بعد تأهلها إلى الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام" لموسم 2023.

واستهلت أنس جابر مشوارها في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بالفوز على السلوفينية تامارا زيدانسك المصنفة الـ98 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (7-6) و(4-6) و(6-1) في مباراة استمرت لساعتين و17 دقيقة.

 

التعافي بعد المباراة

وقالت النجمة التونسية في تصريحات بعد نهاية اللقاء داخل أرضية الملعب ردا على سؤال حول تعافيها بعد المباراة: "سأجعل زوجي يعمل بجد الليلة"، قانفجر الملعب بالتصفيق والضحك.

وأضافت ضاحكة: "الكثير من التدليك للحصول على تعاف جيد".

وواصل الجمهور الضحك على عفوية أنس جابر، قبل أن تعود لتستدرك وهي تضحك: "تدليك (مساج) يا شباب.. التدليك".

وأتمت قائلة: "لمن لا يعرف، زوجي هو مدرب اللياقة البدنية لدي، ويقوم بكل شيء من أجلي".

وستواجه أنس جابر، المصنفة الثانية عالمياً، في الدور الثاني للبطولة، اللاعبة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا التي تغلبت بدورها على الأمريكية أليسون ريسك أمريتاج بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة أيضا، تفاصيلها كالتالي: (5-7) و(6-1) و(6-4).

 

لقب البطولات الأخرى

وتواصل لاعبة التنس التونسية أُنْس جابر السعي لتحقيق حلم الفوز ببطولة تنس كبرى، بعدما تعثرت أكثر من مرة بالمباراة النهائية أو نصف النهائي.

واعترفت أُنْس جابر، في سبتمبر الماضي، بصعوبة تقبلها لخسارة المباراة النهائية في بطولة أميركا المفتوحة للتنس أمام البولندية إيغا شفيونتك، مؤكدة في الوقت نفسه أنها ستواصل الكفاح من أجل التتويج بلقب بطولة كبرى، حيث أبدت قناعتها بأن نهائيات كثيرة تنتظرها.

وقالت النجمة التونسية: "بالتأكيد سأبلغ نهائي آخر. أنا واثقة من أنني سأتطور ومن أنه تنتظري نهائيات كثيرة".

 وأضافت، في مؤتمر صحفي آنذاك: "خسارة نهائي ويمبلدون كانت صعبة وهذه الهزيمة ستكون صعبة أيضاً، الفوز والهزيمة جزء من التنس، استغرق الأمر وقتا حتى توجت بأول لقب احترافي وسيستغرق تتويجي بلقب بطولة كبرى وقتاً أيضاً".

 

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة