بالفيديو.. جميلات ضحايا لهوس التجميل والتنمر القاتل

تقارير - ميدار.نت
عمليات التجميل
التنمر
16 نوفمبر 2023
Cover

تقارير - ميدار.نت

صُدم العديد من متابعي الموضة والجمال بالوفاة المأساوية لنجمة تلفزيون الواقع والمؤثرة البرازيلية لوانا أندرادي ابنة الـ29 عاماً إثر جراحة فاشلة لإزالة هو الدهون من ركبتها في أحد مستشفيات ساو باولو.

المثير للغرابة أن لوانا كانت تتمتع بصحة جيدة وقوام مثالي، فهي في مقتبل عمرها وتهتم بنفسها وبشرتها بصورة ملفتة.

لكن كلمة السر السلبية لما حصل كان تعرضها لرسائل تنمر وتعليقات سلبية أثّرت عليها بشكلٍ كبيرْ.

الشابة البرازيلية لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة من ضحايا تريند المشاهير والتجميل والسعي الدائم وراء الكمال والوهم الكاذب.

 فقد خسر الكثير حياتهم، فيما تعرض آخرون لمضاعفات صحية خطيرة نتيجة هوس عمليات التجميل.. التي يقف انعدام الثقة في النفس وحملات التنمر وراء الكثير منها.

قائمة طويلة لنجمات هوليوود اللواتي عشن تجربة سيئة مع عمليات التجميل، ومنهن فاليري بيرتينيللي بعد تلقيها تعليقاً جاء فيه: "يبدو البوتوكس رائعاً".

تحدثت فاليري عن تجربتها السابقة: "لقد جربت البوتوكس.. لقد كرهته":

النجمة Cardi B لجأت إلى حسابها على Instagram أواخر العام الماضي لإعلان ندمها على الجراحة التجميلية، ونصحت المعجبين بالابتعاد عن تحسين مظهرهم بصورة زائفة.

شارون أوزبورن ليست غريبة على الجراحة التجميلية، لكن عملية لتجميل الوجه أجرتها أواخر عام 2021 جعلتها تبدو وكأنها "عملاق" على حد تعبيرها.

 

قائمة ضحايا التجميل طويلة.. والأسوأ أن القائمة تزداد يوماً بعد يوم.. والقاسم المشترك السعي وراء الكمال.. الأمر الذي قد يكلفك ما هو أغلى من المال !