نخبة الخيول في بروفة كأس دبي العالمي بمضمار ميدان

Cover

ميدار.نت - دبي

سيكون مضمار ميدان في الساعة 3:45 من بعد ظهر السبت على موعد مع واحدة من أروع أمسياته، بروفة كأس دبي العالمي حفل سباق سوبر ساترداي الذي احتشدت له أفضل الخيول.

 

وتبلغ جوائز الحفل الذي يحاكي الأمسية الأغلى في العالم، 2.3 مليون دولار، برعاية الراعي الحصري لكأس دبي العالمي، طيران الإمارات.
ويعتبر ثاني أغلى سباق في روزنامة السباقات الإماراتية، ويمثل ختام كرنفال كأس دبي العالمي.

ويشتمل سوبر ساترداي على 9 سباقات، 8 منها تقام على نفس مسافة ومسار سباقات أمسية كأس دبي العالمي، ويمثل فرصة أخيرة للخيول التي تتطلع لانتزاع آخر أوراق التأهل لحفل الكأس دبي العالمي الذي يقام في ظروف مماثلة لسباقاته يوم 25 مارس المقبل.

 

وتتضمن الأمسية سباقين من الفئة الأولى من بينهما السباق الرئيس ممثلاً في الجولة الثالثة لتحدي آل مكتوم بجوائزه البالغة 450 ألف دولار، وهو سباق تحضيري لكأس دبي العالمي وفاز به العام الماضي "هايبوثيتيكال".
والآخر هو سباق جبل حتا على مسافة 1800 متر على الأرضية العشبية، وهو سباق تحضيري لسباق الفئة الأولى دبي تيرف، وفاز به في العام الماضي "الفريق".

 

مدينة الذهب

وتضم الأمسية سباق الفئة الثانية دبي مدينة الذهب لمسافة 2400 متر، وهو سباق تحضيري لسباق لونجين دبي شيماء كلاسيك، إضافة إلى سباقين من الفئة الثالثة هما مهب الشمال التحضيري لسباق الفئة الأولى دبي غولدن شاهين، وبرج نهار التحضيري لسباق الفئة الثانية جودلفين مايل.

كما تشتمل على سباق البستكية (قوائم) على نفس مسافة ومسار ديربي الإمارات الفئة الثانية، وسباق رأس الخور لمسافة 1400 متر على العشب في نسخته الثانية، بينما تتنافس الخيول العربية الأصيلة في الجولة الثالثة من تحدي آل مكتوم (الفئة الأولى) التحضيري لسباق دبي كحيلة كلاسيك (الفئة الأولى).

ويتزين حفل السوبر ستار ديا بجديد الموضة والأزياء عبر "أمسية السيدات" حيث توفر الأمسية فرصة فرصة رائعة لارتداء أجمل ملابس ليوم السباق، مع الاستمتاع بمنافسات قوية بين أفضل الخيول، ونوعيات فاخرة من الطعام والترفيه.

ويعود الحدث الذي انطلق خلال كرنفال كأس دبي العالمي لهذا الموسم بالتعاون مع هاتس آند هورسيز (Hats & Horses)، حيث تتاح الفرصة للضيوف للتعرف على أبرز صيحات الموضة للأمسية الختامية والحصول على نصائح حول الأزياء بالإضافة إلى الاطلاع على مجموعة جميلة من القبعات والأزياء في جناح تيرف سويت (Turf Suite) الحصري بالطابق الرابع في مضمار ميدان.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة