نجم مانشستر يونايتد يهاجم فرنانديز ويدعو لسحب شارة القيادة منه

ميدار.نت - مانشستر
رياضة وخيول
كرة القدم
مانشستر يونايتد
30 أكتوبر 2023
Cover

ميدار.نت - مانشستر

هاجم روي كين، نجم مانشستر يونايتد، في تعليق حاد له، أداء برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، بعد هزيمة فريقهم 3-صفر أمام مانشستر سيتي في مباراة قمة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

ودعا كين إلى سحب شارة القيادة من فرنانديز.

 

مطالبة بسحب شارة القيادة

وقال روي كين في تصريحات لمحطة "سكاي سبورتس": بعد رؤيتي لأداء فرنانديز اليوم، أنا مقتنع تماماً بأنه ليس قائداً، إنه يظهر سلوكاً غير لائق ويظهر تذمراً وشكوى، وسأبدأ بالمطالبة بسحب شارة القيادة منه لأن المدرب يجب أن يمتلك للسيطرة على الأمور، هذا ليس ما نتوقعه من قائد فريقنا.

ويأتي هذا التصريح بعدما أشار زميل فرنانديز السابق، غاري نيفيل، بنفس الاتجاه بعد هزيمة مدوية تعرض لها مانشستر يونايتد 7-صفر أمام ليفربول الموسم الماضي.

 

الخسارة الأكبر

وكانت هذه الخسارة هي الأكبر للفريق منذ عام 1931.

وأضافت تلك المباراة مزيداً من الإحباط لفرنانديز، حيث أبدى استياءً بالغًا خلال المباراة ولوح بذراعيه بعنف وقدم إشارات إلى المدرب إريك تن هاغ مُطالباً بالاستبدال.

وعلّق قائد سابق ليونايتد، غاري نيفيل، على تلك السلوكيات بقوله: أعتقد أن بعض سلوكياته في الشوط الثاني كانت وصمة عار، لم يكن فرنانديز سوى مرآة لسوء أداء الفريق في هذه المباراة.

ويُذكر أن برونو فرنانديز استلم شارة القيادة الصيف الماضي بعد تجريدها من القائد السابق هاري مغواير.

وأعرب روي كين عن قراره بسحب شارة القيادة من فرنانديز بنسبة 100%.

وختم تصريحه بالقول: أعلم أن هذا قرار كبير، وعلى الرغم من سحب شارة القيادة من مغواير، إلا أن فرنانديز ليس قائداً حقيقياً.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة