نجم النرويج ينال جائزة أفضل لاعب في البريميرليج

Cover

ميدار.نت - لندن

نال مهاجم مانشستر سيتي النجم النرويجي إرلينغ هالاند، جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، اليوم السبت.

وجاء هذا التتويج المستحق بعد أول موسم في البريميرليج، قدّم خلاله مباريات رائعة وحطم أرقاماً قياسية كثيرة ساهمت في تتويج فريقه مانشستر سيتي بلقب الدوري للسنة الثالثة توالياً، بعد منافسة شرسة مع فريق آرسنال.

وأعلنت رابطة البريميرليج، اليوم السبت، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حصول هالاند على جائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي.

وكان المهاجم النرويجي، البالغ من العمر 22 عامًا، قد حصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي، من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

وسجّل إرلينغ هالاند، حتى الآن، 36 هدفاً على مدار 37 مباراة، كما قدم 8 تمريرات حاسمة مع ناديه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

 

تصويت شامل

وحصل المهاجم النرويجي على الجائزة بفضل أصوات الجمهور، وقادة أندية الدوري العشرين، ولجنة من خبراء كرة القدم.

وفاز لاعبو سيتي بالجائزة على مدار أربعة مواسم متتالية، حيث حصل كيفن دي بروين عليها في موسمي 2019-2020 و2021-2022 وروبن دياز موسم 2020-2021.

 

تفوّق كبير

وتفوق هالاند على منافسيه دي بروين وثنائي أرسنال بوكايو ساكا ومارتن أوديغارد وماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وكيران تريبيير مدافع نيوكاسل يونايتد.

كما نال لقب أفضل لاعب من رابطة كتاب كرة القدم بعد نيله 82% من الأصوات.

ويملك هالاند فرصة زيادة رصيده من الأهداف في الدوري، غداً الأحد، عندما يزور "مانشستر سيتي" فريق برنتفورد في مباراته الأخيرة بالمسابقة هذا الموسم.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة