بيتباندا تُطلق منصة فريدة لتداول العملات المشفرة للمؤسسات في أوروبا

Cover

ميدار.نت - فيينا

أعلنت شركة Bitpanda النمساوية للتكنولوجيا المالية عن إطلاق منصة تداول عملات مشفرة مؤسسية جديدة باسم Bitpanda Wealth، استجابة للطلب المتنامي على خدمات التشفير في أوروبا.

وتستهدف Bitpanda Wealth الأفراد ذوي الثروات العالية والمكاتب العائلية ومديري الأصول الخارجية، وتقدم مجموعة شاملة من الخدمات لتسهيل الاستثمار في العملات المشفرة وإدارة الأصول.

وأكّد إريك ديموث، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Bitpanda، في تصريح للصحافة يوم ٣٠ يناير، أن المنصة الجديدة تعتمد على بنية تحتية موثوقة يثق بها العديد من البنوك الأوروبية الكبرى.

 

خدمات متنوعة

ويشمل تقديم Bitpanda Wealth خدمات الرافعة المالية، والصناديق المتداولة في البورصة، والسلع، وغيرها من الأصول.

وأشار ديموث إلى أن Bitpanda استجابت لحاجة قطاع معين في أوروبا، معرباً عن رغبة Bitpanda في تقديم خدمة متميزة للعملاء الأثرياء.

 

حلول آمنة

ويستفيد مستخدمو Bitpanda من حلول آمنة بفضل استخدام Bitpanda Custody، الذي يعتمد على تخزين بارد للحفاظ على سلامة الأصول.

ولا تعتبر Bitpanda Wealth الإضافة الأولى لعروض Bitpanda في مجال التشفير للمؤسسات، حيث أطلقت الشركة سابقاً Bitpanda Pro وأعيدت تسميتها فيما بعد إلى One Trading بعد نجاح سلسلة A بقيمة 30 مليون يورو في عام 2021.

وتشير تصريحات ديموث إلى تفرغ Bitpanda لتلبية الاحتياجات المتنوعة في أوروبا، وتأكيده على أن جميع أموال المستخدمين يتم الاحتفاظ بها في مخازن باردة، مما يعزز مستوى الأمان ويميز Bitpanda عن البورصات الأخرى.