بنزيما خارج قائمة الاتحاد الآسيوية.. فهل تعود الخلافات السابقة للواجهة؟

Cover

ميدار.نت - جدة

جاءت قائمة نادي الاتحاد السعودي، المستعدة لمواجهة فريق نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، بدون اسم النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق المعروف بـ"العميد".

وحدد موعد المباراة بين اتحاد جدة ونافباخور الأوزبكي يوم الخميس 15 فبراير المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن المدرب مارسيلو غالاردو قد اختار خماسيًا أجنبيًا آخر ليشاركوا في المباراة، وهم: أحمد حجازي، عبد الرزاق حمدالله، نغولو كانتي، فابينيو، ورومارينيو.

 

تركيز متزايد

وشهدت تدريبات أمس الأحد اهتماماً خاصاً بالخماسي المختار، استعداداً للمواجهة الهامة، في انتظار الكشف عن جاهزية بنزيما خلال التدريبات المُقبلة.

ويأتي استبعاد بنزيما بعد فترة انقطاع عن التدريبات والمباريات، تبعها تدريباته العودة إلى فريق الاتحاد بعد حل الخلافات السابقة مع المدرب.

ويجدر بالذكر أن لائحة دوري أبطال آسيا تقتضي إشراك كل فريق لاعبين أجانب بحد أقصى 6، بما في ذلك لاعب آسيوي، وتجبر الظروف الحالية الاتحاد على المشاركة بخمسة فقط.

وتجدر الإشارة إلى فوز الاتحاد في أول مباراة بعد استئناف دوري المحترفين السعودي بنتيجة 3-0 ضد الطائي، وصعوده للمركز الخامس في جدول الترتيب.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة