برشلونة يحبط خطط مانشستر يونايتد.. تشافي باقٍ كمدرب

Cover

ميدار.نت - برشلونة

أعلن نادي برشلونة بشكلٍ رسمي أن المدرب تشافي باقٍ في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بعدما كانت هناك محاولات من نادٍ إنجليزي كبير، مانشستر يونايتد، لاستقطابه كبديل محتمل.

وكشف موقع "ريليفو" عن محاولات مانشستر يونايتد للتعاقد مع تشافي، بعدما أعلن برشلونة في يناير الماضي أنه سيغادر النادي بنهاية الموسم الحالي.

 

عنصر استراتيجي

وأكّد برشلونة، في تصريح رسمي أمس الخميس، استمرار تشافي، ما يعني بقاءه كعنصر مهم في استراتيجية الفريق القادمة، وهو ما أثار خيبة أمل في أوساط إدارة مانشستر يونايتد التي كانت تنظر إليه على أنه البديل المثالي للمدرب الحالي.

وعلى الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد بتشافي كمدرب شاب وأسطورة في عالم كرة القدم، إلا أنه لم تحدث مفاوضات رسمية مع وكيله، وتبقى الأمور على حالها بعد تأكيد برشلونة لاستمرارية تشافي في قيادة الفريق.

 

انتصارات عديدة

وتجدر الإشارة إلى أن تشافي تولى تدريب برشلونة في نوفمبر 2021، وخلال فترة توليه المسؤولية أدار 136 مباراة، حقق فيها 85 انتصاراً، وتعادل في 23 مباراة، وخسر 28 مباراة.

وعلى الصعيد الرياضي، قاد تشافي برشلونة للفوز بلقب في الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، لكنه يواجه تحديات في الموسم الحالي مع الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، وتأخر الفريق بفارق 11 نقطة عن الصدارة في الدوري الإسباني.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة