الاتحاد السعودي يكشف عن هوية استضافة كأس العالم 2034

Cover

ميدار.نت - الرياض

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة عن الهوية الرسمية لملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034، والتي تتسم بشعار "معا ننمو"، بالإضافة إلى الهوية البصرية والشعار اللفظي.

وتجسد هذه الهوية التطور والنمو الكبير في قطاع كرة القدم بالمملكة وتعكس الأثر الإيجابي المتوقع من استضافة هذه البطولة الرياضية العالمية.

 

الركائز

ويتألف ملف ترشح السعودية من ثلاث ركائز رئيسية: "معا لتنمية القدرات البشرية"، "معا لتنمية كرة القدم"، "معا لتنمية جسور التواصل".

ويسلط الشعار "معا. ننمو." الضوء على الروابط بين السعودية ومجتمع كرة القدم الدولي، وتطلعات بناء مستقبل أفضل للرياضة الأكثر شعبية عالمياً.

ويشمل التصميم البصري للهوية جوانب من التراث الثقافي للمملكة، مع استخدام ألوان متنوعة تعبر عن تنوع المجتمع وتضاريس المملكة.

 

تراث غني

ويُبرز الفيديو الذي صوّر في مناطق مختلفة من السعودية الشغف الكبير لدى الشعب تجاه كرة القدم ويستعرض التراث الثقافي والمشاهد الطبيعية الساحرة.

ويعكس رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، أهمية هذه الخطوة في رحلة التطوّر الكروي بالمملكة ويؤكد أن ملف الترشح يعكس تاريخ وإرث الإنجازات الكروية، ويعتبر دعوة للعالم للانضمام إلى رحلة استضافة البطولة.

وتمتد رحلة الترشح حتى نهاية العام الحالي، وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح المملكة في استضافة بطولة كأس العالم للأندية 2023، وتحقيقها نهضة في مختلف جوانب كرة القدم.

ويستند ملف الترشح إلى رؤية المملكة 2030، مع التزام بتطوير جسور التواصل مع مجتمع كرة القدم الدولي وتمكين الجماهير والفرق من التطور المشترك.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة