نيمار يفاجئ الهلال.. عودة قريبة إلى سانتوس

Cover

ميدار.نت - مدريد

كشف برنامج "الشرينغيتو" الإسباني عن خطة النجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب نادي الهلال السعودي، للعودة إلى ناديه السابق سانتوس البرازيلي.

واستُقبل الدولي البالغ من العمر 32 عاماً بحرارة شديدة من قبل جماهير سانتوس، الذين جاءوا لمشاهدة مباراة الذهاب من نهائي بطولة باوليستا.

وكان نيمار كان حاضراً في غرفة تبديل الملابس لفريق سانتوس قبل مباراتهم مع بالميراس، حيث أعلن لزملائه ومسؤولي النادي عن نيته بالعودة إلى صفوف الفريق في عام 2025، وذلك وفقاً لما نشره البرنامج عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي.

 

عودة مؤكدة

وأجرى رئيس النادي، مارسيلو تيكسيرا، مكالمات متكررة معه وصرح مؤخراً: "سيعود نيمار إلى سانتوس، لا أعرف متى، الأمر متروك له، لكنني أؤمن حقاً بهذه العودة وأبحث عن ثغرة لأتمكن من إعادته".

وأضاف: وبغض النظر عن عمره فإن احتمالية عودته كبيرة، لم يتخيل أحد أنه لن يلعب لمدة عام تقريبًا، وقع عقدا لمدة عامين مع الهلال، ولا نعرف ما يخبئه المستقبل، لكنني أؤمن حقاً بهذه العودة".

وينتهي عقد نيمار مع الهلال فى عام 2025 ومن المتوقع رحيل البرازيلي إلى وجهة جديدة.

 

صدمة ومفاجأة

ويأتي هذا القرار كصدمة لجماهير الهلال السعودي، خاصةً مع مستوى الأداء الذي قدمه نيمار مع الفريق وتأثيره الكبير على الميدان.

ويُذكر أن نيمار بدأ مسيرته الاحترافية مع سانتوس، وسرعان ما أصبح واحداً من أبرز اللاعبين في العالم، قبل أن ينتقل إلى برشلونة ومن ثم إلى باريس سان جيرمان في صفقة عام 2017.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة