نجم أمريكي يخسر ثروته بعد إعلان فاشل لبورصة عملاتٍ مشفرة

Cover

ميدار.نت - جزر البهاما

كشف الممثل الكوميدي الأمريكي لاري ديفيد، مشهور بدوره في مسلسل "ساينفيلد"، عن ندمه على المشاركة في إعلان ترويجي لبورصة العملات المشفرة FTX خلال فعاليات Super Bowl LVI في فبراير 2022، وذلك في مقابلة حصرية مع وكالة أسوشيتد برس.

وأشار ديفيد، الذي اعترف بأنه كان "أحمقاً" للموافقة على الظهور في هذا الإعلان، إلى أنه استشار أصدقاء ملمين بالمجال قبل الموافقة على هذه الخطوة، التي تضمنت رفضه سلسلة من الاستثمارات السليمة قبل التفكير في العملات المشفرة.

وعلى الرغم من أنه تلقى مبلغاً من المال بعملة مشفرة كجزء من أجره عن الإعلان، إلا أنه أكد خسارته لمبالغ مالية كبيرة وسط انهيار بورصة FTX، التي قدمت طلب الإفلاس في نوفمبر 2022، واتهمت السلطات الرئيس التنفيذي السابق بتهم جنائية متعددة.

 

شكوك ومسؤوليات

وتتصاعد الشكوك حول المسؤولية المالية للنجوم في الترويج لمثل هذه الشركات، حيث يُشير ديفيد إلى وجود دعاوى قضائية جماعية تواجهه وتتهمه بعدم أداء العناية الواجبة قبل التعاقد مع FTX.

وعلى الرغم من هذه التجارب السلبية، فإن فرص الترويج للعملات المشفرة خلال فعاليات Super Bowl LVIII المقررة في 11 فبراير، قد تجذب اهتمام الشركات، لكن مستقبل هذه الإعلانات يبقى غامضاً بسبب الانهيارات السابقة والتحقيقات الجارية.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن تلقي بطولة Super Bowl LVIII بثقلها بفضل حضور المغنية وكاتبة الأغاني تايلور سويفت، والتي يلعب صديقها ترافيس كيلسي دوراً فيها، مما يعزز جاذبية الحدث للجماهير بصفة عامة.