ميسي يكشف عن خلفائه المحتملين في سباق الكرة الذهبية

Cover

ميدار.نت - فلوريدا

كشف النجم الأرجنتيني ولاعب إنتر ميامي، ليونيل ميسي، عن قائمة تضم أربعة لاعبين يرشحهم للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وهو الجائزة التي حققها ميسي مرات عديدة، حيث يمتلك الرقم القياسي في تتويجه بها.

وبالرغم من أن القائمة شهدت غياب اسم اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام من ريال مدريد، إلا أنها شهدت تواجد أسماء بارزة تتنافس على الجائزة المرموقة.

 

الجائزة الأخيرة

وحصد ميسي الجائزة الأخيرة متفوقاً على النجم إيرلينغ هالاند والهداف كيليان مبابي.

وكانت أولى الأسماء التي اختارها ميسي، إيرلينغ هالاند، الذي استطاع تحقيق المركز الثاني في الموسم الماضي، ويتميز بتألقه التهديفي مع فريقه مانشستر سيتي، مما يجعله مرشحاً بارزاً للفوز بالجائزة.

وجاء اسم كيليان مبابي، في المركز الثاني، الذي يعتبر اللاعب الوحيد الذي شارك مع ميسي في صفوف باريس سان جيرمان، ويبدو أنه يقترب من الفوز بالكرة الذهبية، خاصة بعد أدائه المتميز في الملعب.

 

مرشح قوي

ويأتي في المركز الثالث، النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، الذي نجح في ملء الفراغ الذي تركه رحيل كريم بنزيمة، ويظهر بمستوى مميز يجعله مرشحاً قوياً للفوز بالجائزة.

وختم ميسي قائمته بموهبة برشلونة الشابة، الإسباني الأمين جمال، معرباً عن توقعاته بمستقبل مشرق للنجم الشاب، ومشيراً إلى أنها ستكون حقبة مثيرة للاستمتاع بمواهب كرة القدم.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة