ميتا ترفع راية التحدي بمزايا جديدة لنظارتها

Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

أعلنت شركة ميتا عن تحديث جديد لنظارتها الرائدة كويست 3، يقدم لمرتديها تحسينات ملحوظة للتنافس بشكل أقوى مع نظارة فيجين برو المرتقبة من آبل.

وجاء هذا التحديث كجزء من التحديث رقم 62، والذي سيصل لمعظم مالكي نظارات الرأس كويست 2 وكويست 3 وكويست برو ابتداءً من السابع من فبراير.

 

التحسينات الرئيسية

وستمكن نظارة كويست 3 المستخدمين من عرض مقاطع الفيديو المكانية بسهولة واستخدام إيماءات الضغط للتحكم، ميزات تشبه تلك المتوقعة في نظارة فيجين برو من آبل.

وبدأت ميتا بإطلاق هاتين الميزتين تدريجيًا كجزء من التحديث رقم 62، الذي من المقرر أن يصل للمستخدمين اعتباراً من السابع من فبراير.

ويمكن لمرتدي النظارة الاستمتاع بدعم الفيديو المكاني، مع إمكانية مشاهدة اللقطات الثلاثية الأبعاد من آبل أو آيفون 15 برو.

ويتيح للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو المكاني إلى تطبيق ميتا كويست للهاتف المحمول، ويمكن الوصول إلى اللقطات بمجرد ارتداء نظارة الرأس.

وتأتي هذه الإضافات في سياق إطلاق نظارة كويست 3 العام الماضي بسعر منافس يبلغ 500 دولار، مقارنة بسعر نظارة فيجين برو من آبل البالغ 3500 دولار.

 

تلبية الاحتياجات

وعلى الرغم من التحديات التي واجهتها ميتا في السوق، إلا أنها تواصل تحسين منتجاتها لتلبية احتياجات المستخدمين.

وتجدر الإشارة إلى أن التحديث رقم 62 لنظارة كويست، يقدم ميزات إضافية مثل توسيع التحكم في القرص واستخدام لوحات الألعاب الخارجية.

ومع إمكانية استئناف المهام في تطبيقات مختلفة أثناء التجول في عوالم الواقع الافتراضي، يعزز هذا التحديث تجربة مرتدي النظارة في التفاعل مع البيئة الرقمية بشكل أكثر فاعلية.

وقدم مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، لمحة عن تشغيل ميزة الفيديو المكاني عبر نظارة كويست، وذلك في إطلالة عبر قناته على إنستاجرام، مشيراً إلى الابتكارات المستمرة التي تقدمها الشركة لتعزيز تجربة المستخدمين.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل