مواجهة ساخنة واتهامات متبادلة بين مبابي والخليفي

ميدار.نت - باريس
مبابي
19 أغسطس 2023
Cover

ميدار.نت - باريس

وقعت مواجهة ساخنة بين كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ورئيس النادي ناصر الخليفي، بحسب ما ذكرت مصادر إعلامية.

وحدث الاجتماع يوم 8 أغسطس الماضي، وسرعان ما تحوّل إلى نقاش حاد بعدما هدد الخليفي لاعبه، وقال: سترى، لن تلعب مرة أخرى، لن تلعب أبدا، لن نستسلم.

وعلى الفور رد عليه مبابي: سأرى ماذا؟ ستكون أنت الرئيس الوحيد في النادي الذي يمنعني من اللعب، بحسب ما نقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وكان باريس سان جيرمان، أعلن يوم الأحد الماضي، عن مشاركة مبابي في التدريبات بعد إبعاده عن الفريق الأول طيلة الفترة الماضية.

وذكر النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "بعد مناقشات إيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل مباراة الفريق أمام لوريان، يوم السبت، تمت إعادة اللاعب إلى قائمة الفريق الأول، صباح الأحد".

 

جدل المستقبل

ومازال الجدل يحيط بمستقبل الشاب الفرنسي بسبب رفضه التمديد أو الرحيل، ولكن تقارير إعلامية تحدثت عن توصل الطرفين إلى اتفاق يقضي بموافقة اللاعب على تجديد عقده إلى غاية 2026.

وخالفتها تسريبات أخرى تتحدث عن رحيل مبابي نهاية الموسم الجاري مقابل مبلغ مالي معتبر يستفيد منه الفريق الذي يرفض الرحيل المجاني.

واستُبعد مبابي عن تشكيلة الفريق الذي تعادل السبت مع لوريان من دون أهداف في خطوة عقابية بحق اللاعب الذي يرفض تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024.

ولم يُسمح لمبابي بخوض التمارين مع الفريق الاول، وخاض مباراة تحضيرية وحيدة من أصل خمس كما استُبعد عن جولة الفريق الآسيوية في اليابان وكوريا الجنوبية.

 

صبر ريال

وفي المقابل، ذكرت مصادر صحافية فرنسية وإسبانية، بأن صبر ريال مدريد على الميغا ستار الفرنسي كيليان مبابي، أوشك على النفاد، وذلك ليس لاستسلامه وإعلان رضوخه أمام العقوبة التربوية التي تعرض لها من قبل إدارة باريس سان جيرمان، بل للمتغيرات الجديدة حول مستقبله وموقفه من مغادرة “حديقة الأمراء”، والتي تنذر بحدوث آخر وأسوأ سيناريو كان ينتظره رئيس اللوس بلانكوس فلورنتينو بيريز.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية، فإن إدارة النادي الملكي، تكاد تفقد الثقة في صاحب الـ24 عاما، نظرا لظهور مؤشرات نتائج نزاعه الحالي مع إدارة ناديه الباريسي.

وذلك بعد موافقته بشكل ضمني على تفعيل بند تمديد عقده في عاصمة الموضة حتى منتصف العام 2025، كنوع من أنواع شراء ود الرئيس ناصر الخليفي، قبل أن ينفذ تهديده للاعب والريال، بتصعيد شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة