ريال مدريد يحول ملاعبه إلى مسارح غناء ليخطف مبابي

ميدار.نت - مدريد
مبابي
ريال مدريد
باريس سان جيرمان
25 يونيو 2023
Cover

ميدار.نت - مدريد

ذكر موقع "relevo" الإسباني، بأن رئيس نادي ريال مدريد، سيلجأ لطريقة لافتة من أجل جمع التمويل الكافي لضمان انتقال النجم الفرنسي كليليان مبابي.

وكشف الموقع أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني، سيعتمد على الحفلات التي سيتم إقامتها في ملعب "سانتياغو برنابيو"، في محاولة منه لاستغلال كل الموارد المتاحة من أجل التعاقد مع مهاجم نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، في أقرب فرصة ممكنة.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة عقد مبابي إلى أكثر من 200 مليون يورو.

 

الحفلات

وستكون الخطوة الأولى للبرنامج الفني بحفل للمغنية العالمية تايلور سويفت في مايو 2024.

وذكر الموقع، أنه من المتوقع أن تكون هذه الحفلة مجرد بداية للمزيد من الحفلات الصاخبة التي ستجلب الأموال للفريق الملكي، بفضل القدرات الهائلة لـ"سانتياغو برنابيو" بعد التجديدات التي تتيح استقبال جميع أنواع الحفلات والأحداث الهامة.

ويطمح النادي في مساعدة التصميم الجديد على استضافة الأحداث على مدار 365 يوما في السنة، لتحقيق أقصى استفادة من البنية التحتية لتوليد الدخل الذي سيقدر حسابه في الطابق الرئيسي للملعب بنحو 400 مليون يورو سنويا، وهو ما يغطي صفقة مبابي مرتين.

ويخطط ريال لمنافسة مدينة برشلونة الإسبانية في مجال استضافة الحفلات الموسيقية لكبار نجوم العالم.

وسبق أن قام فريق كولدبلاي الغنائي بعمل 4 حفلات في إسبانيا جميعها كانت في برشلونة، كما أن بيونسيه أقامت حفلها في إسبانيا بالمدينة الكتالونية، لذلك يسعى العملاق المدريدي لاستقطاب بيونسيه وكولدبلاي والمزيد من الفنانين في المستقبل القريب.

 

انتقال مبابي

وكان مبابي أخبر النادي الباريسي بعدم رغبته في التوقيع على عقد جديد بدلا من عقده الحالي الذي ينتهي في 2024، ليكون الرد إما التجديد أو البيع هذا الصيف.

ونقلت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، عن مصدر فرنسي وصفته بـ"المقرب من باريس سان جيرمان" قوله إن مبابي سينضم إلى ريال مدريد الصيف الحالي.

وأشارت الشبكة، إلى أن هذا المصدر كان أول من كشف عن تمديد عقد مبابي مع باريس الموسم الماضي، وهو ذاته من كشف قبل أيام عن وصول المدرب الجديد لنادي العاصمة الفرنسية.

وذكرت ديفنسا سنترال -نقلًا عن مصدرها- أن ريال مدريد سيعلن الصفقة خلال الفترة ما بين 4 و23 يوليو القادم، حسب التقدم الذي سيتم إحرازه في إجراءات إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن مبابي شارك مع سان جيرمان في 43 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة