عروض موسيقية حافلة في فعاليات Beat the Heat بـ"صيف دبي"

Cover

ميدار.نت - دبي

يجفل مهرجان "مفاجآت صيف دبي" بمجموعة متنوعة من العروض والحفلات الموسيقية الحية الرائعة، محاكياً أجواء الصيف المثيرة في دبي، حيث يشارك في  في الدورة الثانية من فعالية "بيت ذا هيت" (Beat the Heat)، عدد من أفضل الفنانين في المنطقة، بالتعاون مع "أنغامي سبوت لايت".

وانطلقت فعاليات المهرجان في نهاية الأسبوع الماضي بحفل استثنائي لفنان الراب الموهوب ديزي تو سكيني (DizzyTooSkinny) ومغني الراب المصري ويجز.

ولا يزال الجمهور على موعد للاستمتاع بالأجواء المميزة في حفلات "بيت ذا هيت"، التي تقام أسبوعياً على مدار الصيف في مسرح "الأجندة" بمدينة دبي للإعلام.

 

فعاليات استثنائية 

ومن المقرر أن يشهد السبت المقبل، في 22 يوليو، حفلات موسيقى الروك التي تقدمها الفرقة المصرية "كايروكي" والمغني وكاتب الأغاني ومغني الراب وعازف الإيقاع الأردني الفرعي، وسيشارك في هذه الحفلة الفنان المصري عفروتو والمغني التونسي بلطي، ومغنية الراب السودانية سولجا في حفلة يوم السبت 29 يوليو.

وسيعود "بيت ذا هيت" في 12 أغسطس بجولة ثقافية مميزة تركز على مختلف الأنواع الموسيقية، حيث ستقدم فرقة الهيب هوب "شارموفرز" وفرقة "أوتوستراد" الأردنية عروضاً متنوعة من الروك والريغي والفانك والموسيقى اللاتينية.

وبهذا يُمهد المهرجان لأمسيات صيفية استثنائية مملوءة بالأنغام الساحرة والمحفزة.

وفي 19 أغسطس، ستكون الفنانة السعودية موضي الشمراني نجمة الحفلة، تليها حفلة مميزة للدي جي أصيل.

وتختتم فعاليات المهرجان بحفلة موسيقية يوم الجمعة الأول من سبتمبر، حيث يقدم الجمهور فرقة الروك المصرية "مسار إجباري" وفرقة "ديسكو مصر" التي تمزج موسيقى البوب العربية مع موسيقى "ديب هاوس" و"نيو ديسكو" و"بانك".