مبابي ينهي الجدل ويوقع مع ريال مدريد

Cover

ميدار.نت - مدريد

دون تصريح رسمي من أي جهة، كشفت صحيفة إسبانية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل 25/24.

وشددت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن التوقيع حدث بالفعل، وسيكون مبابي لاعبًا بصفوف الفريق الإسباني بداية من الموسم المقبل، بعد رحيله عن باريس في الصيف.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب الفرنسي تنازل عن بعض شروطه، ووافق على شروط ريال مدريد من أجل تحقيق حلمه، ووقع بالفعل على عقدًا مدته 5 سنوات، تبدأ عقب انتهاء الموسم الجاري.

 

تنازل وعقبات

وعن المفاوضات بين الطرفين، ذكرت ماركا أنها بدأت يناير الماضي عند دخول اللاعب فترة الستة أشهر الأخيرة في عقده مع باريس، وتواصل خوسيه أنخيل سانشيز مدير التعاقدات في ريال مدريد مع ممثلي اللاعب لمعرفة رأيه حول الانتقال إلى الميرنغي.

وقالت الصحيفة، أن رد ممثلي مبابي جاء إيجابيًا، وتم الاتفاق على تخفيض الراتب الذي كان معروضًا على اللاعب الفرنسي من جانب ريال مدريد في وقت سابق، من أجل تحقيق التوازن بين باقي الرواتب في قائمة النادي الملكي.

ورغم أن مبابي سيصبح الأعلى أجرا في ريال مدريد، ولكنه لن يحقق نفس الراتب الضخم الذي تقاضاه في باريس، كما سيتقاضى "أكثر بقليل" من نجوم النادي الأعلى أجرا، وهما توني كروس ولوكا مودريتش، مما يعني إنه قد يتقاضى بين 15 و20 مليون يورو سنويا.

وشهدت المفاوضات بعض الإعاقات في البداية مع فايزة العماري والدة اللاعب ووكيلة أعماله، بسبب حقوق الصور وما شابه، إلا أن ريال مدريد نجح في تقليل هذه الشروط بتعليمات من فلورنتينو بيريز رئيس الريال، من أجل الحفاظ على معايير النادي بشأن الرواتب.

يذكر أن مبابي رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وأبلغ مسؤولي النادي الفرنسي برحيله عقب نهاية عقده الموسم الجاري.

كما مدد مبابي (25 عاما)، عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاما آخر في بارك دي برانس.

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة