مبابي ينال مطلع الأسبوع القادم حرية التفاوض مع من يريد

ميدار.نت - باريس
مبابي
رياضة وخيول
26 ديسمبر 2023
Cover

ميدار.نت - باريس

مع دخول العام الجديد 2024، يدخل النجم الفرنسي كيليان مبابي رسمياَ الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان.

وإذا لم يقرر مبابي في الأشهر الستة المقبلة، البقاء في النادي الباريسي، فمن المرجح أن يغادره ضمن صفقة انتقال وفق قانون بوسمان الشهير، وهذا يعني أيضاً أنه سيكون حر في التفاوض على انتقاله الحر مع أي نادٍ بداية من الأسبوع المقبل.

وبحسب التوقعات، من المُستبعد أن يجدد اللاعب عقده مع النادي الفرنسي، إذ أعلن ذلك قبل بداية الموسم الكروي 2024/2023 بأنه لن يفعل بند التمديد.

وفي المقابل، تتحدث تسريبات إعلامية أن ريال مدريد لا يزال مهتماً بالنجم الفرنسي، وسيبذل قصارى جهده للتوقيع معه في صفقة انتقال مجانية، وأيضاً توجد فرق عديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمة أيضاً بالتعاقد معه.

 

اهتمام ريال

ويحاول فلورنتينو بيريز التعاقد مع مبابي منذ ما يقرب من نصف عقد حتى هذه المرحلة، وسيسعى لجلب الفرنسي إلى النادي في الصيف في صفقة انتقال مجانية، كما أنه مستعد لدفع مكافأة توقيع ضخمة له وجعله اللاعب الأعلى دخلاً في أوروبا.

وقال الصحفي رامون ألفاريز، إن ريال مدريد يجهز أوراق صفقة مبابي من أجل تقديمها في الأسبوع الأول من يناير المقبل.

وتابع الصحفي أن مبابي يريد الانتقال إلى النادي الملكي، وسيتوجب عليه إعطاء إجابة نهائية لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، علماً أن النادي الملكي لن ينتظر اللاعب كثيراً.

 

بديل مبابي

وضمن هذه الظروف الغامضة بدأ النادي الباريسي البحث من الآن عن بديل لمبابي، وغالباً وقع الاختيار على شاب برازيلي صغير السن يُدعى إيستليفاو ويليان ألميدا دي أوليفيرا، ولقبه «ميسينيو» جناح بالميراس.

وعرض سان جيرمان على ناديه أرقاماً تراوحت من 30 إلى 35 ثم 40 و50 مليون يورو، من أجل الحصول على خدماته، إلا إن بالميراس لم يستسلم ويطلب 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن هذا البرازيلي الشاب تم عرضه على برشلونة، لكن لم تصدر عن النادي الإسباني أي إشارة تفيد رغبته في ضم هذا اللاعب لأن لديه عدد غير قليل من المهاجمين وخاصة بعد التعاقد مع روكي، فضلاً عن أن ظروفه المالية الصعبة تمنعه من التفكير في ضمه.

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة