مبابي يفجر قنبلة من جديد.. ويشكو "عدم احترام" ميسي

Cover

ميدار.نت - باريس

أعرب النجم الفرنسي كيليان مبابي عن سعادته بالبقاء خلال الموسم المقبل في صفوف فريقه باريس سان جيرمان، نافياً أن يكون طلب التخلي عنه أو الانتقال إلى ريال مدريد.

وقال مبابي (24 عاماً) في حديث مع صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الرياضية الإيطالية نشر اليوم الأربعاء: "كل ما في الأمر أني أكدت رغبتي بعدم تفعيل بند التجديد لعام إضافي. لم نتحدث إطلاقا مع باريس سان جيرمان بشأن تمديد العقد لكني سعيد بالبقاء هنا الموسم المقبل".

وكشفت تقارير صحافية، الثلاثاء الفائت، أن كيليان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بعدم رغبته في تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2024.

وقالت "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني: قرار النجم الفرنسي جعل نادي باريس سان جيرمان يفكر في بيعه خلال الانتقالات الصيفية 2023، حتى لا يخسره الفريق بشكل مجاني العام القادم.

 

بيان سابق

وعلى الفور أوضح النادي في بيان أرسله لوكالة فرانس برس، أنه لم يناقش أبداً تمديداً عقده مع النادي الفرنسي إلى ما بعد العام 2024، وذلك غداة إبلاغه مسؤوليه نيّته عدم تفعيل خيار التمديد لعام إضافي.

وبحسب البيان أبلغ النجم الفرنسي إدارة النادي المكلّفة تمديد العقد الذي وُقّع قبل عام، اعتباراً من 15 يوليو 2022 بقراره عدم التمديد لما بعد 2024، وأن هدف الرسالة الأخيرة لم يكن إلا لتأكيد ما سبق توضيحه شفهياً.

وأضاف البيان رداً على الجدل الدائر : كيليان مبابي والمقربون منه يقولون إنهم لم يناقشوا أبداً هذه النقطة مجدداً مع النادي خلال العام، باستثناء قبل 15 يوماً للإعلان عن إرسال الخطاب. في المقابل، لم يناقَش أي تمديد جديد محتمل.

وأوضح مبابي ومحيطه أنه بعدما أكد بالفعل في الأسابيع الأخيرة أنه سيكون باريسياً الموسم المقبل، لم يطلب كيليان مبابي الرحيل هذا الصيف، لكنه أكد للنادي فقط عدم تفعيل عامه الإضافي.

وختم البيان أن اللاعب وحاشيته يأسفون لأن استلام هذا الخطاب قد تسرّب لوسائل الإعلام ولأن هذه التبادلات أُعلن عنها لغرض وحيد، هو الإضرار بصورتهم وإدارة المناقشات بسلاسة مع النادي.

 

رحيل ميسي

وشعر مهاجم منتخب فرنسا، بالأسف لرحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف باريس جرمان والانتقال إلى إنتر ميامي الأميركي، وقال: إنه على الأرجح أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. النبأ ليس ساراً عندما يتعلق الأمر برحيل لاعب مثل ميسي وأنا لا أفهم لماذا عبّر كثيرون عن ارتياحهم لرحيله.

وختم: نحن نتكلم عن ميسي، يجب أن يتم احترامه، لكنه خلافا لذلك لم يحظ بالاحترام الذي يستحق في فرنسا. إنه أمر مؤسف لكن هكذا هي الأمور. يجب القيام بما يجب لتعويضه.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة