مبابي يرسل تحدياً صريحاً لبرشلونة قبيل مواجهة الأبطال

Cover

ميدار.نت - باريس

أطلق نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، تحدياً صريحاً نحو برشلونة، مشيراً إلى أهمية الفترة الحالية من الموسم، وذلك قبيل لقائهما المرتقب في دوري أبطال أوروبا.

وقال مبابي عن مواجهة برشلونة، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إنه وقت اللاعبين العظماء، وأنا مستعد وكالعادة لن أختبئ في مباراة برشلونة، مباراة برشلونة قد تكون نقطة تحول في الموسم، كما في كل عام".

ويستعد باريس سان جيرمان لاستضافة برشلونة على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ربع نهائي البطولة، حيث أشار مبابي في تصريحات لقناة "تيليفوت" الفرنسية، اليوم الأحد، إلى أن هذه الفترة تُعتبر حاسمة في الموسم.

 

ثقة الفريق

وفي تعبير عن ثقته بفريقه وإمكانياته الشخصية، قال مبابي: "أنا واثق من أنني سأقدم كل ما لدي، وبعد ذلك تبقى النتيجة بين يدي الله".

وأشار إلى أهمية تلك المرحلة للاعبين الكبار، وأكد جاهزيته للتحدي كالعادة.

 

أجواء متوترة

ويأتي هذا التصريح في وقت متوتر لمبابي مع فريقه ومدربه لويس إنريكي، حيث تتصاعد التكهنات برحيله عن باريس سان جيرمان وانتقاله المحتمل إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده.

وقلص إنريكي دقائق مبابي في المباريات الأخيرة، بما في ذلك مواجهة كليرمو في الدوري الفرنسي، حيث شارك مبابي في الشوط الثاني وساهم في صناعة هدف التعادل الذي سجله غونزالو راموس في الدقيقة الـ85.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وأبلغ اللاعب مسؤولي الباريسي بأنه سيرحل مجاناً.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة