مبابي يبحث عن صفقة بـ 261 مليون دولار.. فهل يجدها؟

ميدار.نت - باريس
مبابي
باريس سان جيرمان
ريال مدريد
02 يوليو 2023
Cover

ميدار.نت - باريس

كشفت صحيفة إسبانية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، يبحث عن صفقة بقيمة 240 مليون يورو (261 مليون دولار)، في وقت لا يسود التعتيم حول راتبه الفعلي في فريقه الحالي باريس سان جرمان.

وكانت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، ذكرت أن مبابي بعث رسالة إلى باريس سان جرمان أبلغه فيها برغبته البقاء فيه عاما آخر، وعدم رغبته البقاء معه بعد انتهاء العقد الحالي في 2024.

وتقول الصحيفة، إن أشخاصا معدودين على الأصابع يعرفون كم يتقاضى مبابي (24 عاما) بالفعل، لكنها كشفت بالوقت ذاته المبلغ الذي يطمح له مبابي لتحقيق صفقة الانتقال.

وتابعت الصحيفة بأن مبابي، هو صاحب أكبر أجر سنوي بين رياضيي العالم، نتيجة المكافآت وتجديد العقد الخاص به، وهو ما يدر عليه ملايين الدولارات، لكن هذا الأمر لن يستمر في حال انتقل مبابي إلى ريال مدريد.

ومازال مبابي يشغل وسائل الإعلام والمشجعين منذ أبلغ ناديه بعدم رغبه بالتمديد، حتى أن الرئيس الفرنسي صرح حينها أنه سيتدخل لإقناعه بالبقاء.

وذكر موقع "بي إف إم تي في" الفرنسي، الشهر الفائت أن إيمانويل ماكرون سُئل من طرف مشجع لـ"البي إس جي"، الذي قال له: "هل تعلم ما إذا كان مبابي سيبقى؟".

فأجاب رئيس فرنسا بالقول: "ليس لدي أي انفراد (بخصوص بقاء مبابي أو رحيله)، ولكنني سأحاول الضغط من أجل ذلك (البقاء)".

 

ريال يغير رأيه

وينظر نادي ريال مدريد الإسباني إلى مبابي على أنه أسير للمال، ولهذا لم يعد مطروحا على جدول الأعمال في الوقت الراهن، رغم احتمال أن يصبح متاحا للانتقال من ناديه الباريسي هذا الصيف.

وترى إدارة النادي الإسباني أنها لن توقع مع المهاجم الفرنسي هذا الصيف، وربما تتوصل إلى اتفاق معه بعدما يصبح بوسعه إجراء مفاوضات انتقال وهذا غير متاح قبل الأول من يناير 2024.

وأكد مصدر في النادي للصحيفة أن مبابي لن يأتي إلى سانتياغو برنابيو هذا الصيف.

 

رأي سان جرمان

وكانت صحيفة "إل باييس" الإسبانية، ذكرت في وقت سابق أن باريس سان جرمان يفضل بيع مبابي لمانشستر يونايتد، بدلا من ريال مدريد الذي أبدى اهتمامه بالنجم الفرنسي، شريطة استحواذ قطر على النادي الإنجليزي.

ولفتت الصحيفة إلى أن بيع مبابي بات أولوية لبطل الدوري الفرنسي لضمان عدم مغادرة اللاعب البالغ من العمر 24 عاما بدون مقابل، حيث أبلغ ناديه في وقت سابق من الأسبوع الماضي عدم تفعيل بند تمديد تعاقده لموسم جديد.

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة