لينكدإن تتيح قريباً للباحثين عن العمل بعض التسلية

ميدار.نت - كاليفورنيا
تكنولوجيا
17 مارس 2024
Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

بعد تخصصها لسنوات في مجال الأعمال والتوظيف، قررت منصة لينكدإن LinkedIn إضافة الألعاب إلى لتعزيز الوقت الذي يقضيه المستخدمون فيها.

ورُصدت الأكواد البرمجية التي تشير إلى ما تعمل عليه لينكدإن داخل التطبيق، إذ تجرب المنصة تضمين نتائج اللاعبين وتنظيمها حسب أماكن العمل، مع حصول الشركات على “تصنيف” استنادًا إلى تلك النتائج، من أجل زيادة التنافسية في الألعاب.

وتجرب لينكدإن ألعاب جديدة تسعى إلى الاستفادة من رواج ألعاب الألغاز والهوس بها حاليًا، وتحقيق ألعاب بسيطة مثل Wordle نجاحًا واسعًا واكتسابها ملايين اللاعبين، ولهذا تختبر ثلاث ألعاب جديدة، تسمى “Queens” و”Inference” و”Crossclimb” كمحاولات مبكرة لجلب الألعاب إلى المنصة.

ولم تنكر المنصة الأمر، حيث أكد المتحدث الرسمي أن لينكدإن تعمل حاليًا على الألعاب، لكنه لم يشر إلى تاريخ محدد لإطلاقها حتى الآن.

وأضاف المتحدث الرسمي أن المنصة ستضيف ألعابًا تعتمد على الألغاز من أجل إضافة المزيد من المرح وتعميق العلاقات بين المستخدمين وإتاحة الفرص للمحادثات بينهم.

وكانت مايكروسوفت استحوذت على لينكدإن عام 2016، وهي تُعد حاليًا أكبر منصة على الإنترنت في مجال الأعمال والتوظيف بعدد مستخدمين يزيد على مليار مستخدم حول العالم.

يذكر أن مايكروسوفت تُعد من أكبر الشركات الناشطة في مجال الألعاب الإلكترونية، وقد حقق قطاع الألعاب لديها خلال الربع الأخير من عام 2023 إيرادات زادت على 7 مليارات دولار متجاوزة عائدات قطاع نظام التشغيل ويندوز لأول مرة.

 

 

تعديل الإعلانات

وقبل أيام، وسعت لينكدإن إعلانات Thought Leader لتشمل نسختها من ترويج المحتوى ذي العلامة التجارية، وذلك من خلال السماح للشركات بترويج المحتوى من أي مستخدم، وليس فقط موظفيها.

وكان بإمكان العلامات التجارية في السابق استخدام إعلانات Thought Leader لتحويل المنشورات من الموظفين المعتمدين في المؤسسة إلى عروض ترويجية، لكن اليوم لدى الشركات خيار الترويج للمشاركات من غير الموظفين أيضًا.

ويعزز نشر الأفكار والخبرات من الأشخاص غير الموظفين في الشركة سمعة العلامة التجارية ومصداقيتها.

ويمكن للعلامة التجارية إعداد إعلان Thought Leader من خلال تسجيل الدخول إلى مدير الحملة Campaign Manager المتضمن أدوات بحث مخصصة لتسهيل عمليات الترويج من خلال البحث عن شخص بالاسم من الدرجة الأولى أو الثانية، أو إدخال رابط المحتوى المراد رعايته.

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل