لماذا تعرض سلوفينيا سرير رونالدو للبيع؟

ميدار.نت - ليوبليانا
رياضة وخيول
كريستيانو رونالدو
02 أبريل 2024
Cover

ميدار.نت - ليوبليانا

قرر فندق في سلوفينيا بيع سرير نام عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مزاد خيري.

وقال المصدر إن المزاد سيقام في نهاية الشهر الحالي، وسيكون السعر المبدئي للسرير 5 آلاف يورو. ويتوقع أن يتجاوز سعر البيع عشرات آلاف اليوروهات.

وقبل أيام، حل منتخب البرتغال بالعاصمة ليوبليانا، لمواجهة نظيره السلوفيني، في مباراة دولية ضمن إطار الإستعداد لمنافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024، وانتهى اللقاء بخسارة رفاق "الدون" بهدفين نظيفين.

 وسجل أهداف المباراة آدم شيرين في الدقيقة 72 من عمر المباراة، وماكس إلشنيك في الدقيقة 80 وقبل نهاية المباراة ب10 دقائق، وقدم المنتخب البرتغالي مستوى سئ واستحق منتخب سلوفينيا الفوز بالمباراة، وكان رونالدو بعيداً عن مستواه المعهود.

وبعد المباراة سعى عدد كبير من المشجعين للاقتراب من رونالدو والحصول على توقيعه، أو التقاط صور معه، لكنه غادر مبكرا بعد وقت قصير من نهاية النزال، الأمر الذي خيب آمال الكثيرين.

وأمام هذا الهوس الكبير برونالدو قرر الفندق، الذي كان يقيم فيه رونالدو وزملاؤه، تقديم هدية خاصة جدا لمعجبيه، ستكون بمثابة هدية خيرية.

ونقل مصدر عن الفندق قوله: "بما أن هذا كان حدثا خاصا وفريدا، فقد قررنا إعداد مفاجأة فريدة يمكن للمشجعين المشاركة فيها".

وأوضح: "بالتعاون مع شركة POP TV الإعلامية، سنقيم حدثا خاصا، سنعرض خلاله السرير، الذي نام عليه رونالدو في فندقنا، للبيع في مزاد خيري".

 

تتويج جديد

وفي سياق منفصل، تُوج رونالدو مهاجم النصر، بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين عن شهر مارس 2024، بعدما كان اللاعب الأكثر تسجيلاً وصناعة للأهداف، خلال الجولات الثلاث.

وفاز رونالدو بجائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي للمرة الرابعة في الموسم الحالي. ولم يسجل النجم البرتغالي أي أهداف خلال هزيمة النصر أمام ضيفه الرائد 1-3، في الجولة الثالثة والعشرين، لكنه سجل هدفاً من ضربة جزاء، خلال فوز فريقه على الأهلي بهدف في الجولة الرابعة والعشرين، ثم سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» خلال الفوز الكاسح للنصر على الطائي 5-1، في الجولة الخامسة والعشرين.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 26 هدفاً، بفارق أربعة أهداف عن الصربي ميتروفيتش هداف الهلال.

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة