في كوكب دبي.. اركب التاكسي اليوم وادفع الأجرة لاحقاً

Cover

ميدار.نت - دبي

أبرمت شركة "تاكسي دبي"، الرائدة في مجال حلول التنقل في إمارة دبي، اتفاقية شراكة استراتيجية مع "تابي"، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات والتسوق في المنطقة.

ويهدف هذا التحالف إلى تقديم حل جديد في مجال الدفع لخدمات النقل.

وتعدّ هذه الاتفاقية الأولى من نوعها في مجال توفير ميزة الدفع اللاحق لخدمات النقل على مستوى الإمارات، وتعكس التزام "تاكسي دبي" بتحسين تجربة المستخدمين من خلال توفير خدمات نقل مبتكرة.

 

ميزات الخدمة الجديدة

وتشمل الميزة الجديدة القدرة على دفع رسوم خدمات الليموزين لعدة ساعات وخدمات الأيدي الأمينة بشكل لاحق، مما يضيف لمرونة وراحة المستخدمين.

وتمّ توقيع الاتفاقية في مقر "تاكسي دبي" بحضور الرئيس التنفيذي للشركة ورئيس "تابي".

وتتيح هذه الخطوة للمتعاملين استخدام نموذج الدفع الناجح الذي يقدمه تطبيق "تابي"، مع إمكانية الوصول إلى أرصدة ائتمان بدون فوائد لبرامج التقسيط.

 

خدمات أكثر مرونة

ويعكس التعاون حرص "تاكسي دبي" على تقديم خدمات نقل بمستويات عالية، مع توفير آليات دفع ملائمة لمتعامليها.

وأكّد الرئيس التنفيذي لـ "تاكسي دبي" على التزام الشركة بتقديم تجارب نقل متميزة، مشيراً إلى أهمية التعاون مع "تابي" لتحقيق تحول إيجابي في تجربة الدفع لخدمات النقل.

وأشار رئيس "تابي" إلى سرورهم بالشراكة مع "تاكسي دبي"، مؤكداً على قدرة التطبيق على توفير قدرات دفع مرنة لتلبية احتياجات وميزانيات واسعة من المستخدمين.

وتقدّم "تاكسي دبي" مجموعة شاملة من حلول التنقل تشمل مركبات الأجرة والليموزين والحافلات وخدمات التوصيل الأخير عبر دراجات التوصيل.

كوكب الإمارات
Thumbnail

محمد بن راشد صانع الإدارة

Thumbnail

نجم بوليود سونو سود

Thumbnail

ما حدث بين محمد بن زايد وحكام الامارات

Thumbnail

محمد بن زايد قيادة ورئاسة