سيدات الأطلسي يتطلعن إلى ثمن نهائي المونديال.. بـ3 سيناريوهات

Cover

ميدار.نت - أستراليا

تتطلع" سيدات المغرب" إلى التأهل إلى ثمن النهائي بعد أن أصبحت مواجهاتها معقدة وصعبة خاصة بعد أن حققت فوزًا تاريخيًا في كأس العالم النسائية لكرة القدم المقامة في أستراليا ونيوزيلندا.

ونجحت سيدات المغرب، السبت في تحقيق فوزٍ هام وتاريخي على سيدات كوريا الجنوبية بهدفٍ نظيف، وهذا الفوز جاء بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها المنتخب المغربي في الجولة الأولى أمام ألمانيا بنتيجة 0-6.

وأضاف المنتخب المغربي بهذا الفوز ثلاث نقاط إلى رصيده، محتلًا بذلك المركز الثالث في المجموعة وراء ألمانيا التي تحتل المركز الثاني بثلاث نقاط، وكولومبيا المتصدرة بست نقاط، في حين تحتل كوريا الجنوبية المركز الأخير دون نقاط.

 

ثلاثة سيناريوهات محتملة

ويوجد ثلاث سيناريوهات تؤهل "سيدات المغرب" إلى ثمن نهائي البطولة:

. في حالة تعادل المغرب مع كولومبيا وخسارة ألمانيا أمام كوريا الجنوبية بأي نتيجة، سيتأهل المنتخب المغربي مباشرةً إلى الدور المقبل.

. إذا فازت "اللبؤات" على كولومبيا وتعثر "المانشافت" أمام كوريا الجنوبية سواءً بالتعادل أو الخسارة، سيتأهل المنتخب المغربي للدور الثاني.

. أما السيناريو الثالث والأكثر صعوبة، فهو فوز المغرب على كولومبيا بفارق 5 أهداف أو أكثر وانتظار نتيجة مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية لتحديد التأهل حسب فارق الأهداف أو النقاط.

علمًا بأن المغرب سيخوض مباراته الحاسمة في الجولة الثالثة أمام كولومبيا، الخميس المقبل، في حين ستجمع المباراة الأخيرة بين ألمانيا وكوريا الجنوبية أيضًا في نفس التوقيت.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة