فرنسا تقدم شكوى رسمية ضد حارس الأرجنتين

ميدار.نت - باريس
رياضة وخيول
23 ديسمبر 2022
Cover

 

ميدار.نت - باريس
تقدم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشكوى ضد حارس المنتخب الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز، الذي صدرت منه عدة تصرفات "غير لائقة" بعد فوز الأرجنتين على فرنسا بالمباراة النهائية لكأس العالم.
واعتبر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشكواه إلى الاتحاد الأرجنتيني أن احتفالات مارتينيز "صادمة" و"غير طبيعية".
قال رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو غريت: "اتخذنا إجراءات، إنه أمر صادم للغاية.. هؤلاء هم الشبان الذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل نجاح منتخب فرنسا، لذا من المهم أن ندعمهم".
وأضاف: "كتبت إلى رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أجد هذه التجاوزات غير طبيعية في سياق المنافسة الرياضية، وأجد صعوبة في فهمها، لقد تجاوز الحدود، بينما كان سلوك مبابي مثالياً".
سلوك شائن
وسخر حارس مرمى منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز من نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي وذلك خلال احتفالات تتويج "راقصي التانغو" بكأس العالم في بوينس آيرس.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمارتينيز أثناء احتفالات فوز الأرجنتين بمونديال قطر 2022، وهو يحمل دمية عليها صورة النجم الفرنسي كيليان مبابي.
وسبق لمارتينيز أن سخر من هداف المونديال، مبابي، في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة النهائية التي انتهت بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح، حيث قال حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي: "دقيقة حداد على مبابي".
ولعب مارتينيز دورا مهما في فوز الأرجنتين بلقب كأس العالم، حيث تصدى في اللحظات الأخيرة في نهاية الوقت الإضافي لتسديدة راندال كولو مواني الخطيرة قبل أن يصد ركلة الترجيح للاعب الفرنسي كينغسلي كومان، ويقود بلاده للفوز بأول كأس عالم منذ عام 1986.
تغطية متميزة من ميدار.نت
وانطلقت يوم الأحد 20 نوفمبر الجاري، منافسات النسخة 22 ببطولة كأس العالم، والتي استضافتها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.
ويعدّ مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذي يقام في العالم العربي، والثاني الذي يقام في قارة آسيا بعد نسخة 2002 التي حظيت باستضافة ثنائية من دولتَيْ كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال فصل الشتاء، وليس خلال شهرَيْ يونيو ويوليو كما كان معتاداً بالنسخ السابقة من كأس العالم.
وحرصت منصة "ميدار.نت" على تقديم تغطية مرئية ومكتوبة متكاملة ومميزة لمتابعيها من الدوحة عاصمة دولة قطر مستضيفة المونديال العالمي، لتضعهم بأجواء المونديال لحظة بلحظة.

 

 
رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة