طيران الإمارات سوبر ساترداي بروفة كأس دبي العالمي بمضمار ميدان

ميدار.نت - دبي
دبي
سباقات الخيل
29 فبراير 2024
Cover

ميدار.نت - دبي

 يستضيف مضمار ميدان بدبي، مساء غد السبت، حفل طيران الإمارات سوبر ساترداي ثالث وآخر الأمسيات الثلاث الكبرى لكرنفال سباقات دبي الحالي، وهو بمثابة بروفة كأس دبي العالمي الذي يقام في ختام مارس الحالي.

وتضم أمسية طيران الإمارات سوبر ساترداي التي يبلغ مجموع جوائزها المالية 10.3 ملايين درهم باقة من السباقات الرفيعة التي تستقطب أفضل الخيول والمدربين والفرسان من جميع أنحاء العالم، علاوة على خمسة من السباقات التأهيلية رصدت لها مكافآت تشجيعية بقيمة إجمالية تصل إلى 4 ملايين دولار.

ويشتمل الحفل الرفيع على  9 سباقات، 8 منها تقام على نفس مسافة ومسار سباقات أمسية كأس دبي العالمي، ويمثل فرصة أخيرة للخيول التي تتطلع لانتزاع آخر أوراق التأهل لحفل كأس دبي العالمي الذي يقام في ظروف مماثلة لسباقاته يوم 30 مارس المقبل.

وتزيد قيمة الجوائز المالية لكل من هذه الأشواط عن 800 ألف درهم. فيما تبلغ الجائزة المخصصة للسباق الرئيسي آل مكتوم كلاسيك (الفئة الثانية) على مسافة 1900 متر، حوالي 1.7 مليون درهم إماراتي، وإلى جانبه سباق الفئة الثانية دبي مدينة الذهب بجائزة تبلغ 1.4 مليون درهم إماراتي، علاوة على سباق الفئة الثالثة رأس الخور الذي تم إطلاقه حديثاً وخصصت له جائزة تبلغ 1.4 مليون درهم إماراتي.

وتصاحب الأمسية الرفيعة العديد من الفعاليات، مثل مسابقات الأزياء حيث توفر الأمسية فرصة فرصة رائعة لارتداء أجمل ملابس ليوم السباق، مع الاستمتاع بمنافسات قوية بين أفضل الخيول، و نوعيات فاخرة من الطعام والترفيه.

ويوفر مضمار ميدان أيضاً فرصة للفوز بجوائز الترشيحات، والسحوبات، فضلا عن  مرافق الضيافة المتنوعة، بهدف الاهتمام بالجمهور للاستمتاع ليس فقط بسباق خيل بل بتجربة ترفيهية متكاملة.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة