ستايل ستيكس .. منافسات ناعمة لرواد الأناقة أمسية كأس دبي العالمي

ميدار.نت - دبي 
رياضة وخيول
28 مارس 2024
Cover

ميدار.نت - دبي 

في الوقت الذي تتسابق فيه الخيول أمسية كأس دبي العالمي بمضمار ميدان، تجري منافسات ناعمة أخرى في ردهات المضمار  لاختيار أجمل الأزياء والقبعات والتنافس على جوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 200,000 درهم إماراتي برعاية إعمار.

ويتم فتح الباب لرواد الأناقة من الرجال والنساء للمشاركة بالمنافسة في مسابقات ستايل ستيكس لاختيار أفضل الأزياء، في خمس فئات؛ أفضل سيدة أنيقة، أفضل رجل أنيق، أفضل ثنائي أنيق، أفضل زي تقليدي، وأفضل قبعة.

وسيتولى مجموعة من خبراء الموضة في دبي اختيار الفائزين، حيث يتولى تحكيم ستايل ستيكس كل من كيلي لوندبرغ، خبيرة العلامات التجارية الشخصية، وغاري سويني، مدير العلامة التجارية والتصميم للرعاة أسكوت آند تشابلز، وإيفلين ماكديرموت، مؤسس إيفلين ماكديرموت لصناعة القبعات، وروث برادلي وناديا جندوبي، مؤسس فاشون آند لايف ستايل ايجنسي، ومشرفة المتجر ومؤثرة العلامة التجارية لأنفاسك دخون.

ستحصل الفائزة في مسابقة أفضل زي نسائي على هدايا من إعمار بقيمة 55,000 درهم، وجلسة تجميلية (الفيشل الذهبي) عيار 24 بقيمة 1000 درهم، وقسيمة هدايا بقيمة 4000 درهم لكأس دبي العالمي 2025، بالإضافة إلى 50,000 ميل من سكاي واردز طيران الإمارات.

بينما تحتوي فئة أفضل رجل أنيق التي ستشهد منافسة محتدمة، على قسيمة هدايا بقيمة 36,700 درهم إماراتي، وهدايا اخرى بقيمة 4000 دولار أمريكي، وجلسة الفيشل الذهبي من 1847 سيغنيتشر فيشيال بقيمة 750 درهم.

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة