ريال مدريد يعِد بـ "مفاجأة كبيرة" لضم مبابي

Cover

ميدار.نت - باريس

كشف الصحفي الإيطالي فابرزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، والعامل في شبكة "سكاي سبورتس"، عن مستجدات جديدة في مفاوضات ريال مدريد لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد مبابي مع نادي العاصمة الفرنسية في 30 يونيو المقبل، وعلى الرغم من التقارير التي تشير إلى عدم تجديد عقده بالفعل، إلا أنه لم يتخذ بعد قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة.

 

مفاوضات مستمرة

وأكّد رومانو، في فيديو نشره على قناته على "يوتيوب"، أن مفاوضات ريال مدريد مع مبابي تسير في الاتجاه الصحيح، مشيراً إلى أن النادي الملكي يعمل على إعداد إعلان رسمي استثنائي للتعاقد مع النجم الفرنسي.

ولم يكشف رومانو عن تفاصيل المفاجأة التي يخطط لها ريال مدريد في عملية ضم مبابي، لكن تقارير سابقة أشارت إلى استعداد النادي لتنظيم حفل كبير لتقديمه أمام الجماهير في ملعب "سانتياغو برنابيو".

 

تمديد العقد

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يُشار إلى انتقال مبابي إلى ريال مدريد، حيث كانت هناك تقارير مماثلة في السابق، لكنها لم تتم بسبب تمديد اللاعب لعقده مع سان جيرمان في وقت سابق.

ويسعى مبابي، الذي انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادماً من موناكو، إلى تحقيق الثلاثية مع الفريق الفرنسي قبل مغادرته، حيث فاز رسميّاً بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، وينتظره تحديان في دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا.

وتجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن يجمع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث يتبقى للفريقين تخطي مرحلة الدور نصف النهائي لبلوغ هذه المرحلة النهائية.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة