رونالدو ينتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد

ميدار.نت - مدريد
رياضة وخيول
28 ديسمبر 2022
Cover

ميدار.نت - مدريد
غادر كريستيانو رونالدو جونيور، ابن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأكبر، أكاديمية مانشستر يونايتد، وانضم جونيور لأكاديمية ريال مدريد الإسباني، حيث كان يلعب أيام كان والده نجم الفريق الملكي، وحيث يتمرن والده حالياً.
وجاء هذا الانتقال المتوقع بعد إنهاء والده العقد مع النادي الإنجليزي.
ولاحق جونيور والده في جميع تنقلاته من الريال إلى يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، حيث حمل الرقم 7 واسم والده على القميص.
وقد يشير انضمامه لأكاديمية الريال لوجهة رونالدو المقبلة خصوصاً بعد تصريح آل معمر رئيس نادي النصر السعودي الأخير بأن «معظم ما كتبته الصحف وقيل في مواقع التواصل أكاذيب»، في إشارة إلى ربط «الدون» باللعب في نادي العاصمة السعودية.
لا عودة إلى "الملكي"
وأكد الإعلامي المدريدي ارانشا رودريغيز أن رونالدو لن يعود إلى ريال مدريد كما قيل.
وتابع: "ابن كريستيانو رونالدو يتدرب في أكاديمية ريال مدريد. لقد أمضى للتو يومين يتدرب مع والده في الفالديبيباس لكنه سيلعب حيث يلعب والده، والذي لن يكون في مدريد"ّ.
وسبق لرونالدو أن قال في مقابلة سابقة: «ابني يضغط علي أحياناً ويقول لي واصل اللعب بضع سنوات أخرى حتى ألعب بجانبك. سيكون هذا صعباً حتى لو تبقت عندي بضع سنوات للعطاء".
ويرى مراقبون أن عودة رونالدو لريال مدريد إن حصلت ستشكل دفعة كبيرة للعملاق الإسباني على الصعيد التجاري، فالنجم البرتغالي لا يزال هدافه التاريخي وصاحب الكرات الذهبية الخمس.
نكتة نهاية العام
وكانت إلما رونالدو شقيقة كريستيانو تحدثت قبل أيام أيضاَ عبر حسابها في إنستغرام عن انتقال "الدون" إلى نادي النصر السعودي مقابل مبلغ مالي فلكي.
وجاء تعليق إلما متناقضاً مع كل أعلنته وأكدته صحف إسبانية وسعودية وعالمية عن قرب انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي.
وكتبت شقيقة كريستيانو تعليقاً ساخراً على كل ما نُشر: «إنها نكتة نهاية العام».

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة