طريقة سهلة من "واتس آب" لمعرفة المجموعات المشتركة مع شخص ما

ميدار.نت - كاليفورنيا
واتسآب
تطبيقات الهواتف
تكنولوجيا
24 مارس 2023
Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

يحدث أن ينتابك الفضول لمعرفة المجموعات التي تشترك فيها مع شخص ما على "واتسآب" سواء كان شريكاً سابقاً أو زميلاً، ما كان يضطرك إلى الدخول لكل مجموعة والبحث فيها.

لكن ميزة جديدة ذكية في تطبيق الدردشة الشهير سهّلت هذه المهمة مؤخراً إلى حد كبير، حيث بات بإمكان مستخدمي واتسآب البحث عن اسم جهة الاتصال، ومشاهدة المجموعات المشتركة بينهم.

وأوضح "واتسآب": "سواء كنت تحاول تذكر اسم مجموعة تعرف أنك تتشاركها مع شخص ما أو تريد رؤية المجموعات التي تشتركان فيها معا، يمكنك الآن بسهولة البحث عن اسم جهة اتصال لمعرفة المجموعات المشتركة بينكما".

وقال "واتسآب" في إحدى المنشورات: "نحن اليوم متحمسون لطرح بعض التغييرات الجديدة التي أجريناها لجعل المجموعات أكثر قابلية للإدارة من قبل المسؤولين وأسهل لتنقل الجميع".

 

شريط البحث

للعثور على المجموعات المشتركة بينك وبين شخص ما، ما عليك سوى أن تفتح تطبيق "واتس آب" وتكتب اسم جهة الاتصال في شريط البحث.

وفي أسفل الدردشة المباشرة معه، ستتمكن الآن من التمرير عبر المجموعات المشتركة معه.

والتحديث الثاني هو عنصر تحكم جديد لمسؤولي المجموعة، الذين يمكنهم الآن رؤية جميع الطلبات في مكان واحد.

وأوضح "واتسآب": "مع انضمام المزيد من الأشخاص إلى المجموعات، نريد أن نمنح مسؤولي المجموعة مزيدا من التحكم في خصوصية المجموعة، لذلك قمنا ببناء أداة بسيطة تمنح المسؤولين القدرة على تحديد من يمكنه الانضمام إلى مجموعة".

وسيبدأ طرح الميزات الجديدة على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة.

 

تطبيق واتسآب

واتسآب (بالإنجليزية: WhatsApp)‏ هو برنامج أمريكي مجاني، وخدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) المملوكة لشركة ميتا يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى.

ويعمل تطبيق عميل واتسآب على الأجهزة المحمولة ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، طالما أن الجهاز المحمول للمستخدم يظل متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق سطح المكتب.

وتتطلب الخدمة من المستخدمين توفير رقم هاتف خلوي قياسي للتسجيل في الخدمة. في يناير 2018، أصدر واتسآب تطبيق أعمال مستقل يستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة، يسمى واتسآب بيزنس، للسماح للشركات بالتواصل مع العملاء الذين يستخدمون عميل واتسآب القياسي.

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل