حرب "بيكيه - شاكيرا" تستعر وتنتقل إلى السيارات والفزاعات.. وهذا جديدها

ميدار.نت - كتالونيا
رياضة وخيول
بيكيه
شاكيرا
16 يناير 2023
Cover

ميدار.نت - كتالونيا

استعرت الحرب الباردة الشعواء بين الثنائي السابق الشهير المطربة الكولومبية شاكيرا (45 عاماً) وحبيبها الخائن النجم الكروي المعتزل ووالد طفليها جيرارد بيكيه (35 عاماً).

وكان الثنائي انفصلا إثر اكتشاف شاكيرا خيانة بيكيه لها مع موظفة شابة تعمل في شركته كوزموس، ما أدى إلى انفصالهما بعد 11 عاماً.

وأشعلت المطربة الجميلة الحرب بأغنية تستهدف بيكيه مباشرة تقول كلماتها: "استبدلتَ سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو.. استبدلتَ ساعة الرولكس بساعة كاسيو"، في إشارة إلى الصديقة الجديدة للاعب برشلونة المعتزل.

وحطمت الأغنية، أرقاماً قياسية، حيث حصدت خلال 24 ساعة 66 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، لتصبح الأغنية اللاتينية الجديدة الأكثر مشاهدة في تاريخ الموقع.

 

رد سريع

بدورها، تعاقدت علامة "كاسيو" الشهيرة للساعات مع نجم منتخب إسبانيا ونادي برشلونة المعتزل مؤخراً جيرارد بيكيه، لرعاية دوري الملوك الذي تنظمه شركة "كوزموس" المملوكة من بيكيه.

كما نشر بيكيه صورة له يتفاخر خلالها بارتداء ساعة "كاسيو".

 

الحرب مستمرة

واستخدم بيكيه، أمس الأحد، سيارة «رينو موديل توينجو» لزيارة فريقه في «دوري الملك» السباعي الذي يتنافس فيه 12 فريقاً من اللاعبين المخضرمين ونجوم السوشيال ميديا.

ووصل بيكيه بطل العالم بالسيارة الرخيصة الثمن ( 8000 جنيه إسترليني) إلى مرآب ممتلئ بالسيارات الباهظة الثمن وذلك في ثاني رد على أغنية شاكيرا.

من جهتها نصبت شاكيرا فزاعة على شكل «مشعوذة» على شرفة منزلها المواجهة لمنزل أم بيكيه لأنها دعمت علاقة ابنها بموظفته الشابة كلارا.

وقال جيران شاكيرا إنها رفعت صوت أغنيتها الجديدة والموجهة لبيكيه وكلارا في منزلها.

 

شاكيرا عدوة النساء

وتنوعت ردود الأفعال على تصرفها ومن التعليقات: «صوت الأغنية يتكرر ويمكن سماعه من خارج المنزل ووضعت دمية مشعوذة في شرفتها لتقرع والدي بيكيه»، و«أغنية شاكيرا الجديدة تكشف عن كره النساء لبعضهن وتعبر عن طلاق مرير، دعيه وانظري للمستقبل»، و«هي ليست معادية للنساء لكنها امرأة تعرضت للخيانة في عقر دارها»، «نحن بشر ولسنا بضاعة كي تعبر شاكيرا عن استبدال الرولكس بساعة كاسيو، عليك أن تتعلمي تقبل الواقع ونسيانه».

ودافعت شاكيرا عن نفسها بعد اتهامها بمعاداة النساء وكتبت على صفحتها في إنستجرام:«الأغنية للنساء اللاتي ينهضن بعدما جعلهن الطرف الآخر يشعرن بأنهن بلا قيمة» ثم اضافت :«لم أتوقع أن تحتل الأغنية الرقم 1 في العالم ومصدر الهامي هن النساء اللاتي يرفعن صوتهن عندما يشعرن بالمظلومية»

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة