جودلفين يهيمن على جوائز موسم السباقات البريطانية

ميدار.نت - لندن
رياضة وخيول
08 ديسمبر 2022
Cover

ميدار.نت - لندن

بحصول مدربه شارلي أبلبي على لقب بطولة المدربين في بريطانيا للعام الثاني على التوالي، يهيمن فريق جودلفين بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على ألقاب موسم السباقات البريطانية من خلال الجمع بين بطولات الملاك والمدربين والفرسان، والأخيرة كانت من نصيب فارس الفريق وليام بيوك.
وتم تتويج المدرب شارلي أبلبي رسمياً في حفل جوائز ديربي لاتحاد صحافيي ومصوري السباقات في لندن يوم الاثنين 5 ديسمبر.
وهذه المرة  الثانية التي يحقق فيها الفريق الأزرق  هذا الإنجاز الكبير، حيث كان الإنجاز الأول في العام 2004  بتوقيع المدرب العالمي سعيد بن سرور وفرانكي ديتوري.
 كما أصبح شارلي أبلبي بذلك الإنجاز ثالث مدرب في الخمسين عاماً الماضية يدافع عن لقب بطولة المدربين بعد الفوز باللقب للمرة الأولى، مكرراً الإنجاز الذي سبق إليه كل من بيتر والوين وآيدان أوبراين.
وبعد تتويجه باللقب قال أبلبي: "سعيد لنجاحنا في الفوز باللقب مرة أخرى، ولا بد لي في المقام الأول من التقدم بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لدعمه ومساندته لنا في كل خطوة على الطريق في موسم كان حافلاً بالأحداث. لقد أسس سموه جودلفين قبل ثلاثة عقود، وظل القوة المحركة لها ومصدرا دائماً لإلهام الجميع".


جوائز بعدة فئات
وشملت جوائز ديربي لاتحاد صحافيي ومصوري السباقات عدة فئات، وكان نصيب المدرب شارلي أبلبي الفوز بجائزتين هما أفضل مدرب في بريطانيا، وأفضل مدرب عالمي، كونه سجل انتصارات من الفئة الأولى في ألمانيا والولايات المتحدة وكندا وغيرها، كما حصل فارس جودلفين وليام بيوك على جائزة أفضل فارس في بريطانيا للعام 2022، حيث تم تكريمه في الحفل. 
وحقق جودلفين لقب بطولة الفحول في بريطانيا وايرلندا للمرة الأولى عبر نجمه الأشهر "دباوي" ليختتم الفريق  عاماً غير مسبوق.

 

 

&nb

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة