جوجل تفتح أبواب الإعلانات لصناديق العملات المشفرة في الولايات المتحدة

Cover

ميدار.نت - واشنطن

أعلنت "جوجل"، عملاق التكنولوجيا عن تحديث سياستها الإعلانية المتعلقة بالعملات المشفرة، متيحةً بدء نشر إعلانات صناديق الاستثمار في العملات المشفرة المقرة في الولايات المتحدة، اعتباراً من نهاية يناير.

وأصدرت "جوجل" آخر تحديث في سياستها، حددت فيه 29 يناير 2024 موعداً لبدء نشر إعلانات "العملاء الذين يقدّمون صناديق المؤشرات المتداولة للعملات المشفرة" والتي تستهدف السوق الأمريكية.

وعرفت صناديق العملات المشفرة كـ "منتجات مالية تسمح للمستثمرين بتداول الأسهم ضمن مجموعات كبيرة من العملات الرقمية"، مع التأكيد على ضرورة توفير المُعلنين لتراخيصهم المحلية والامتثال للقوانين في المناطق المستهدفة.

 

سياسة دقيقة

ومن جهة أخرى، أكدت "جوجل" أنها تسمح بالإعلان عن بعض العملات المشفرة والمنتجات ذات الصلة، مع الاستثناء من إعلانات المنصات المقامرة والـ NFT وعروض العملات الأولية، مما يبرز التوجه الدقيق للشركة.

وتأتي هذه التطورات في سياق توقعات متزايدة لموافقة صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين في الولايات المتحدة، حيث تشير التقارير إلى احتمالية موافقة بنسبة 90٪ بحلول 10 يناير 2024.

وفيما يترقب المجتمع المالي هذا التحول المنتظر، يظل البيتكوين يشهد ارتفاعاً ملحوظاً، ويعتبر محللون أن الموافقات المحتملة قد تلقي بظلالها الإيجابية على مستقبل العملات المشفرة في العام القادم.

كريبتو
Thumbnail

خبراء العملات الرقمية