بالفيديو.. تعرف إلى تقنية تشحن هاتفك بـ5 دقائق فقط

Cover

ميدار.نت - بكين

طورت شركة Redmi تقنية شحن جديدة تعد أسرع تقنية قادرة على شحن الهواتف في العالم حالياً، وبمدة لا تزيد عن 5 دقائق.

وأشار موقع iphones.ru الروسي إلى أن Redmi استعرضت تقنيتها الجديدة مع هاتف Redmi Note 12 Discovery مجهّز ببطارية بسعة 4100 ميلي أمبير.

وتمكنت من خلال هذه التقنية من ملء سعة بطارية الهاتف بنسبة 50% خلال دقيقنين و11 ثانية، وامتلأت بطارية الجهاز بنسبة 100 % خلال 4 دقائق و54 ثانية.

وتعمل تقنية الشحن الجديدة تبعا للتسريبات مع شواحن باستطاعة 300 واط، وتتفوق على تقنية الشحن باستطاعة 240 واطاً، والتي كانت قد استعرضتها Redmi سابقا مع هاتف Note 12 Discovery Edition .

ومن المتوقع أن تظهر تقنية الشحن الجديدة مع بعض هواتف Redmi التي قد تطرح في النصف الثاني من العام الجاري وفي عدد من الهواتف الجديدة ذات الفئة العالية تقنياً.

 

شركة ريدمي

شركة ريدمي (بالإنجليزية: Redmi)‏ هي علامة تجارية فرعية مملوكة لشركة الإلكترونيات الصينية شاومي.

تم الإعلان عنه لأول مرة في يوليو 2013 كهاتف ذكي، وأصبح علامة تجارية فرعية منفصلة للشركة في عام 2019 بأجهزة مبتدئة ومتوسطة المدى، في حين أن شاومي نفسها تنتج هواتف Mi ذات النطاق الأعلى والرائد.

في أغسطس 2014، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أنه في الربع الثاني من السنة المالية 2014، حصلت شاومي على حصة سوقية تبلغ 14 ٪ من تصنيفات شحن الهواتف الذكية في الصين. تُنسب مبيعات ريدمي كعامل مساهم في تحقيق هذا الارتفاع في تصنيفات الشحن.