تطورات حاسمة في ملف انتقال مبابي إلى ريال مدريد

Cover

ميدار.نت - مدريد

تحقق تطور حاسم في مسار انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، حيث وقّع اللاعب الشاب على عقد يمتد لخمسة مواسم مع النادي الملكي في شهر فبراير الماضي، وفقاً لما كشفت عنه صحيفة "ماركا".

وبحسب المعلومات الواردة، فإن مبابي، البالغ من العمر 25 عاماً، قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان رغبته في عدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، وذلك في الـ13 من فبراير الماضي، وقع بعدها على العقود التي تنقله إلى ريال مدريد.

 

موعد يحدد لاحقاً

وتشير التقارير إلى أن الإعلان الرسمي عن انضمام مبابي إلى ريال مدريد سيكون بموعد يحدده اللاعب نفسه، بعد التوافق مع النادي الملكي ووفقاً لظروفه الشخصية في باريس سان جيرمان.

ويأتي هذا التطور في ظل الضغوطات التي يتعرض لها مبابي في الدوري الفرنسي ورغبته في خوض تجربة جديدة مع ريال مدريد، خاصةً مع تزايد الشائعات حول رغبته في الانتقال خلال الفترة الأخيرة.

 

إعلان الصفقة

وبالنظر إلى جدول المباريات المقبلة، فإن الإعلان عن الصفقة قد يكون بعد نهاية مشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباريات نصف النهائي والنهائي في أبريل ومايو، وقبل انطلاق بطولة أمم أوروبا.

ومن المتوقع أن يسعى ريال مدريد لإعلان الصفقة قبل بداية بطولة أمم أوروبا، لتهيئة الأجواء لمبابي ومنحه الفرصة للتركيز على مشاركته مع منتخب فرنسا دون تشتيته.

وينتظر عشاق كرة القدم الإعلان الرسمي عن انضمام مبابي إلى ريال مدريد، في خطوة قد تُعدُّ نقلة نوعية في مسيرة اللاعب وفي مسار النادي الملكي نحو البطولات المستقبلية.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة