iPhone 16 Pro Max بكاميرا "Super Telephoto" عام 2024

Cover

ميدار.نت - دبي

أكّدت تسريبات جديدة حول سلسلة هواتف iPhone 16، المُقرر إطلاقها العام المقبل، نية Apple تزويد هاتف iPhone 16 Pro Max بكاميرا "Super Telephoto" مزوّدة بعدسات periscope.

ومن المتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن سلسلة iPhone 15 خلال حدث في سبتمبر القادم، لكن الأضواء بدأت تتسلّط على الجيل القادم iPhone 16.

 

ميزات حصرية

وتم تحديد حدث آخر في سبتمبر 2024 لكشف النقاب عن هاتف iPhone 16 Pro Max، الذي سيتمتّع بميزات حصرية. وأفادت التسريبات المنشورة عبر "Digital Chat Station" أن هذا الهاتف سيحمل كاميرا "Super Telephoto" مع عدسات periscope، مما سيسمح بتحسين كفاءة التكبير بشكل كبير، حيث سيكون البعد البؤري للكاميرا أكثر من 300 مم، مقارنةً بالنموذج الحالي iPhone 14 Pro Max الذي يحتوي على بعد بؤري يبلغ 77 مم.

وفيما يتعلق بالإصدار القادم iPhone 15 Pro Max، من المتوقع أن يكون أول هاتف آيفون يتم تزويده بعدسات periscope، بينما سيتم تجهيز هاتف iPhone 16 Pro العام المقبل بعدسات periscope أيضًا، ولكنها لن تكون من نوع "Super Telephoto". وبالتالي، سيتمتع هاتف iPhone 16 Pro Max بأحدث تقنيات عدسات periscope، المُستخدمة عادةً في الكاميرات المحترفة لتصوير الرياضيين من مسافات بعيدة.

الجدير بالذكر  أن التسريبات أكدت أيضًا أن هاتف iPhone 16 Pro Max سيحتوي على مستشعر رئيسي بحجم أكبر بنسبة 12%، بحجم 1/1.14.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل