بطولة "Brisk" العالمية للبادل تختتم فعالياتها في الكويت

ميدار.نت - الكويت
بادل
رياضة
الرياضة
الكويت
بطولة
04 فبراير 2024
Cover

ميدار.نت - الكويت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية "STC" اختتام رعايتها لبطولة "Brisk" العالمية للبادل التي أُقيمت نهاية يناير الماضي على ملاعب "El Padel Academy".

وتأتي هذه الرعاية في إطار استمرار دعم الشركة للمجتمع الرياضي في الكويت.

وأكّدت "STC" على نجاح وتميز البطولة التي استمرت لثلاثة أيام، حيث شهدت مشاركة حشود كبيرة تجمعت للاستمتاع ومتابعة فرقهم المفضلة في منافسات البطولة.

 

بطولة جماعية

وأبرزت "STC" مشاركة 144 فريقاً من عدة دول في خمس فئات مختلفة، ما جعل البطولة تجمع أفراد المجتمع الذين شجعوا فرقهم ولاعبيهم المفضلين في هذه الرياضة الشعبية في الكويت.

وشهد جناح "STC" في البطولة تفاعلاً كبيراً، حيث قدم مزيجاً من الأنشطة والمسابقات التفاعلية التي أتاحت للمشاركين فرصة للفوز بجوائز قيّمة.

 

تحفيز الشباب

وأكّدت الشركة أن الهدف الأساسي من وراء رعايتها للبطولة يتماشى مع رؤيتها في تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة البدنية وتعزيز القيم المجتمعية الإيجابية، والمساهمة في تمكين جيل الشباب كصناع للمستقبل.

وحثّت "STC" موظفيها على المشاركة في البطولة لتعزيز نمط حياة صحي في العمل وتطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية من خلال التفاعل والعمل الجماعي.

وأشارت الشركة إلى دورها البارز والمبتكر في السوق الكويتية عبر السنوات، وشراكاتها المستمرة مع العديد من الكيانات لتحقيق الأهداف المشتركة التي تخدم مصالح المجتمع.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة