بسبب ميسي "إنتر ميامي" يستجيب لاستياء الجماهير ويعيد أموال التذاكر

Cover

ميدار.نت - هونغ كونغ

أعلنت وكالة تاتلر آسيا المنظمة لمباراة فريق إنتر ميامي الأميركي في هونغ كونغ، أنها ستقوم بإعادة 50% من قيمة التذاكر للجمهور، وذلك بعد غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المشاركة في المباراة.

وامتلأت مدرجات ملعب هونغ كونغ بـ 40 ألف مشجع، دافعين بعضهم مبالغ تصل إلى 5 آلاف دولار هونغ كونغ (640 دولاراً أميركيّاً) مقابل التذكرة الواحدة.

 

غضبٌ واحتجاجات

وتأتي هذه الخطوة بعدما جلس ميسي على مقاعد البدلاء خلال المباراة، مثيراً احتجاجات واسعة النطاق من قبل الجمهور.

وأكّدت وكالة تاتلر آسيا أنها كانت على اتصال بحكومة هونغ كونغ لحل المشكلة، وأن جميع حاملي التذاكر سيحصلون على 50% من قيمة التذكرة.

 

ميسي غير مستعد

وفي تصريحٍ من مدرب إنتر ميامي، أشار إلى عدم قدرة ميسي على المشاركة بسبب عدم استعداده الكامل، مؤكداً أنه شارك كبديل في المباراة التي أقيمت في اليابان بعد أيام قليلة.

وأضافت الوكالة أن الرفض من قبل ميسي ولويس سواريز للنهوض والتفاعل مع الجمهور خلال المباراة في اليابان، أثار استياءً إضافيّاً، حيث انتقدت وسائل الإعلام الصينية وبعض السياسيين مشاركة النجمين في تلك المباراة.

وأعربت حكومة هونغ كونغ، في بيانٍ لها، عن أملها في أن يقدم فريق إنتر ميامي تفسيراً معقولاً للمواطنين والجمهور، وأشارت إلى أن إعادة الأموال تعكس جهوداً كبيرة من جانب وكالة تاتلر آسيا لتسوية الأمور.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة