بالفيديو.. ميسي: فضلٌ كبير للمنتخب السعودي ببلوغنا نهائي المونديال

ميدار.نت - الدوحة
رياضة وخيول
15 ديسمبر 2022
Cover

 

ميدار.نت - الدوحة
استرجع نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي ذكريات البداية السيئة لراقصي التانغو في في المباراة الأولى بمونديال قطر، بخسارتهم المفاجئة أمام المنتخب السعودي بنتيجة 2 - 1.
وأكد البرغوث الأرجنتيني أن تلك الهزيمة هي من جعلت «التانغو يتأهل إلى النهائي بعد الفوز على كرواتيا 3-صفر.
وقال ميسي في تصريحات أعقبت مباراة نصف النهائي وتأهل الأرجنتين بثلاثية نظيفة في مرمى كرواتي: "المباراة الأولى أمام السعودية كانت ضربة قاسية توقفت بعدها سلسلة من 36 مباراة دون خسارة.. البداية أمام خصم لم نكن نتخيل الخسارة أمامه، كانت تجربة قاسية لهذه المجموعة. لكن الجميع أظهر قوته".
وأضاف: "ما قمنا به كان صعباً، لأن كل مباراة كانت بمثابة النهائي. خضنا خمس مباريات نهائية. آمل أن يكون الوضع مماثلاً في المباراة المقبلة. داخلياً، نحن واثقون من أننا نعرف هذه المجموعة. خسرنا المباراة الأولى بسبب التفاصيل، وهذا ما ساهم في تطوّرنا".
وعندما سئل ميسي عما إذا كان سيعطي جائزة رجل مباراة نصف النهائي إلى أي شخص آخر، قال: "جميع اللاعبين قدموا أداء جيداً، لكن إذا كان عليّ الاختيار، فسأمنح هذه الجائزة لألفاريز، لقد لعب مباراة غير عادية".
ومن المقرر أن تواجه الأجنتين في المباراة النهائية لكأس العالم الفائز من مباراة اليوم بين المنتخب المغربي والمنتخب الفرنسي.

 

 
التغطية متواصلة من ميدار.نت
وانطلقت يوم الأحد 20 نوفمبر الجاري، منافسات النسخة 22 ببطولة كأس العالم، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل
ويعدّ مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذي يقام في العالم العربي، والثاني الذي يقام في قارة آسيا بعد نسخة 2002 التي حظيت باستضافة ثنائية من دولتَيْ كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال فصل الشتاء، وليس خلال شهرَيْ يونيو ويوليو كما كان معتاداً بالنسخ السابقة من كأس العالم.
وتحرص منصة "ميدار.نت" على تقديم تغطية مرئية ومكتوبة متكاملة ومميزة لمتابعيها من الدوحة عاصمة دولة قطر مستضيفة المونديال العالمي، لتضعكم بأجواء المونديال لحظة بلحظة.
رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة