♬ I Ain't Worried - OneRepublic '> بالفيديو.. كيف تختصر الوقت عند استخدام «GPS» Midar

بالفيديو.. كيف تختصر الوقت عند استخدام «GPS»

ميدار.نت - واشنطن
الشركات التكنولوجية
جوجل
12 مارس 2023
Cover

ميدار.نت - واشنطن

شاركتش مستخدمة «تيك توك»، مقطع فيديو تشرح كيفية اختصار الوقت والبيانات أثناء استخدام تطبيق الملاحة «GPS»، مشيرة إلى أن هناك عدداً من الميزات الخفية التي لا يستخدمها الكثير.

وتشرح الفتاة جيسيكا وونتس، في الفيديو على جهاز الحاسوب، الطريقة بكتابة خرائط جوجل،  مبينة أنه يوجد على يسار الصفحة باللغة الإنجليزية، أيقونة حمراء لإنشاء خريطة جديدة.

وبالنقر على هذه الأيقونة تثبت خريطتك ومكانك، ومن خلالها تبحث عن أي مناطق جذب تريد استكشافها أثناء تواجدك في المدينة، سواء كانت مناطق جذب سياحي أو مطاعم أو أي مكان تريد الذهاب إليه.

ونصحت وونتس بتحديد وسيلة النقل الخاصة، لأنه في بعض الأحيان يكون المكان بجوارك.

وأضافت: "يمكن تنزيل الخريطة عندما تكون لديك شبكة واي فاي، مما يعني أنك لست مضطراً لإضاعة البيانات خلال الاستخدام في الخارج. وللوصول إلى الخريطة على هاتفك الذكي، ما عليك سوى فتح تطبيق خرائط Google والنقر فوق علامة التبويب المحفوظة ثم الخرائط في الأسفل".

وستمكنك خريطتك المصممة حسب الطلب من التخطيط لرحلتك؛ حيث تكشف عن مواقعك الأقرب إلى بعضها من دون الحاجة إلى البحث عنها بشكل فردي.

@jessicawantsanap The best (practical) way to plan a trip! #planningatrip #tripplanning #travel #traveltiktok #travelplanner #travelplanning #hotels #airbnb #googlemaps #googlemymaps #maps #wheretostay #travellife #realistic #realtalk #practical #practicalplanner #20s #twenties #mid20s #midtwenties #sf #bayarea #tips #advice #advicetiktok ♬ I Ain't Worried - OneRepublic
تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل