بالفيديو.. جودلفين يهيمن على جوائز اكليبس الأمريكية المرموقة

Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

واصل فريق جودلفين اصطياد الجوائز والألقاب الرفيعة، بعد أن أحرز ثلاثة ألقاب من فئات جوائز اكليبس الأمريكية المرموقة، خلال الحفل النسخة 52 الذي أقيم يوم الخميس، حيث حصل على جائزتي أفضل مالك للعام الثالث على التوالي وأفضل مربٍّ للعام الثاني، كما توج الجواد "مودرن غيمس" ببطولة الأمهار في السباقات العشبية الأمريكية.

وشهد نفس الحفل حصول نجمة شادويل المتألقة "ملذات" لقب بطولة اكليبس للأفراس بالسباقات الرملية في أمريكا للعام الثاني على التوالي، فيما حصل الجواد الأمريكي الشهير "فلايت لاين" على لقبين هما حصان العام وبطل الأمهار للسباقات الرملية الأمريكية.

ونال جودلفين جائزة أفضل مالك للعام الثالث على التوالي، والخامسة إجمالاً، وذلك للعام 2022 الذي شهد انتصارات في 23 من السباقات الفئوية من بينها 13 سباقاً من الفئة الأولى، وجوائز مالية فاقت 16 مليون دولار. وساعد الفريق الأزرق على حصد جائزة أفضل المربين للعام الثاني على التوالي، تحقيقه لكل الانتصارات في السباقات المصنفة والبالغ عددها 23 انتصاراً بخيول انتاج محلي.

وتمكن المهر المتوج بلقب أكيبس "مودرن غيمس" في مضاهاة إنجازات "ديلامي"، "فانتاستك لايت"، "يبير" بتصدره لفئة ضمت رفيقيه في الاسطبل "ريبلز رومانس" و "نيشنس برايد" الفائزين أيضاً بالفئة الأولى بإشراف شارلي ابلبي في أمريكا الشمالية العام الماضي. ونجح "مودرن غيمس" خلال العام الاستثنائي 2022، من تحقيق الفوز بسباق وودباين مايل للفئة الاولى وبريدرز كب مايل للفئة الأولى علاوة على تحقيقه فوز كلاسيكي اوروبي في بول دساي دي بولان للفئة الاولى، ويظل ابن "دباوي" في التدريب للعام 2023 ويبدو في المسار نحو حملة طموحة في عمر أربع سنوات.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة