بالفيديو.. الصاروخ مبابي.. محطّم الأرقام القياسية المنتظر

Cover

ميدار.نت - باريس

هو الوريث الشرعي المنتظر لنجمين سيطرا على الكرة العالمية لأكثر من عقد من الزمان، إنه كيليان مبابي صاروخ فرنسا الصاعد بقوة والذي يرى كثيرون أنه سيتفوق على ميسي وكريستيانو رونالدو.

توّج مبابي بكأس العالم 2018 في روسيا، وهو يبلغ من العمر 19 عاماً فقط بينما لم يفز ميسي بالكأس الذهبية إلا في قطر 2022 وعمره 35 عاماً.

حطّم مبابي الرقم القياسي للأوروغوياني إدنسون كافاني، وأصبح الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد 202 هدفاً حتى الآن.

ويملك مبابي 12 هدفاً في بطولتين لكأس العالم، ويستطيع بسهولة تحطيم الرقم القياسي للهداف التاريخي للمونديال الذي يحمله الألماني ميروسلاف كلوزه برصيد 16 هدفاً.

ولا يزال المستقبل طويلاً أمام مبابي كي يحطم رقم الأسطورة البرازيلية بيليه الذي توّج بكأس العالم 3 مرات ليكون صاحب هذا الرقم التاريخي، كأكثر لاعب توّج بالكأس الذهبية.

وعلى صعيد مشواره الاحترافي، فإن التقارير عادت من جديد لتربط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد.

ورغم أنه جدد عقده رفقة سان جيرمان، إلا أن النادي الملكي لا يزال يرى أنه الوريث المنتظر لمواطنه كريم بنزيما في هجوم الميرينغي.

ومن أجل الفوز بخدمات الصاروخ، يبدو أن إدارة الريال مستعدة للتسامح مع مبابي الذي رفض الانضمام إلى الملكي قبل أكثر من عام وجدد عقده مع بي إس جي، رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام الأموال والإدارة القطرية في باريس.

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة