الموسيقى ترفع حماس الجمهور في مبادلة أبوظبي للتنس

ميدار.نت - أبوظبي
رياضة وخيول
التنس
أبوظبي
أنس جابر
18 يناير 2024
Cover

ميدار.نت - أبوظبي

عشاق الكرة الصفراء في أبوظبي، لن يستمتعوا فقط بالمنافسات الممتعة خلال النسخة الثانية من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس، بل سيكونون أمام موعد مع المتعة والسعادة والترفيه.

حيث يجد الجمهور في استقبالهم خلال البطولة التي تنطلق في غضون أسابيع قليلة، باقة من الأنشطة الترفيهية خارج الملعب، تتصدرها عروض الموسيقى الحية ومجموعات دي جي.

ويقدم الموسيقيون ميليسا جيفري ودانيال باتشيلور وعازف الساكسفون ميلان أون ساكس مجموعة من أشهر أغاني البوب وغيرها من ألوان الغناء، بمشاركة دي جي أكمارال وإنترناشيونال بلاي بويز وجورجوس جورج وآرك أنجلز.

 

بطولة مبادلة

وتعود البطولة، التي يرعاها مجلس أبوظبي الرياضي، إلى مجمع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية من 3 إلى 11 فبراير المقبل، بمشاركة ألمع نجمات التنس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الافتتاحية لها.

واكتسبت بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس مكانةً مرموقةً بين أهم البطولات العالمية لتنس السيدات بسرعةٍ كبيرةٍ.

 وتكمن أهمية هذه البطولة في قيمة جائزتها المالية البالغة 900 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى نقاط التصنيف التي يمكن للمشاركين الحصول عليها.

وستقام البطولة بالشراكة بين رابطة لاعبات التنس المحترفات وآي إم جي، ويشارك في البطولة العديد من المواهب الاستثنائية، بما يشمل 28 لاعبة في فئة الفردي و16 فريقاً في فئة الزوجي.

 

أُنس جابر

من بين المشاركات البطلة العالمية التونسية أُنس جابر، التي أكدت تطلعها للمنافسة بقوة على لقب النسخة الثانية من بطولة "مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس"، في ظل مشاركة نخبة من أفضل المصنفات عالمياً.

وقالت جابر، إحدى اللاعبات العشر الأوائل في التصنيف على مستوى العالم، إنها فخورة بتواجدها في دولة الإمارات مرة أخرى بين نخبة اللاعبات على مستوى العالم، لإظهار المستوى الفني الأفضل الذي يلبي تطلعات الجماهير العريضة المحبة لرياضة التنس.

وأشارت البطلة العالمية إلى أن دولة الإمارات تتميز بقدراتها الكبيرة في تنظيم واستضافة الفعاليات والبطولات العالمية، بما تمتلكه من منشآت متطورة، وبنية تحتية مميزة.

 وأكدت الشابة التونسية، حرصها منذ وقت مبكر من عمرها على المشاركة في البطولات المفتوحة التي تستضيفها دولة الإمارات في كل من دبي وأبوظبي.

وأضافت: "أعود مجدداً للظهور أمام جمهوري داخل دولة الإمارات وعلى مستوى الوطن العربي، والذي طالما ساندني في البطولات العالمية السابقة في أبوظبي، وأتمنى أن أنجح بتتويج هذا التشجيع بحصد اللقب العالمي".

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة